في عيد ميلادها الـ 52، الملكة رانيا تنشر صورة عائلية مميزة والأمير حسين يعايدها بطريقته الخاصة

في عيد ميلادها الـ 52، الملكة رانيا تنشر صورة عائلية مميزة والأمير حسين يعايدها بطريقته الخاصة على صحفاتهم الرسمية على إنستغرام.

ias

تحتفل اليوم الملكة رانيا بعيد ميلادها الـ 52 بطريقة مميزة جدًا خصوصًا بعدما توسعت عائلتها وإنضم إليها خطيب إبنتها الأميرة إيمان وخطيبة إبنها رجوة خالد.

فرحتها إكتملت!

نشرت مُلهمة النساء الملكة رانيا صورة تجمعها بكافة أفراد أسرتها وخطيبة ولي العهد الأردني الأمير حسين وخطيب الأميرة إيمان مُرفقةً الصورة بتعليق مميز ومؤثر جدًا عبّرت من خلالها على فرحتها بتواجد الجميع حولها حيث كتبت ” ‎فرحانة فيكم، ما في أحلى من هيك عيد ميلاد بوجودكم حولي”

لاقت هذه الصورة إعجاب الجميع الذين تمنوا لها دوام الصحة والعافية واشاروا أن الصورة ينقصها الملك عبد الله الثاني بن الحسين.

ولي العهد عايدها بطريقة مميزة

كانت معايدة إبنها ولي العهد الأردني الأمير حسين مميزة ومؤثرة جدًا بحيث نشر صورة لها داخل المطبخ وهي تُحضر نوع مُعين من الحلويات وكتب عليها ” ‎دوما الأم الحنونة رغم انشغالاتك… أمي الغالية، كل عام وأنتِ بخير وأسأل الله أن يحفظكِ ويرعاكِ”

أما الديوان الملكي الهاشمي فقد عايدها من خلال نشر صورة للملكة رانيا تجمعها بزوجها الملك عبدالله والتي إنتشرت على نطاق واسع.

وقد أفصحت الملكة رانيا عن موعد زفاف إبنها بشكل عفوي وتلقائي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية