قبل أن تختاري لون شعرك إليك أجمل صيحات صيف 2022

أجمل صيحات صبغات شعر

من الضروري قبل أن تختاري لون شعرك أن تطلعي على أجمل صيحات صيف 2022، لتتمكني من الحصول على صبغة ساحرة وجذابة وتتمتعي بإطلالة حيوية مفعمة بالسحر والجاذبية.

ias

لا بد وانك جرّبت سابقًا أفضل الخلطات الطبيعية لصبغ الشعر، لكن من الضروري قبل أن تختاري أي لون أن تتاكدي من أنه يندرج ضمن صيحات صبغات الشعر لهذا الموسم لتتمتعي بلوك عصري وهو ما سنكشفه لك اليوم عن موضة الشعر لصيف ٢٠٢٢.

الخصل البنية النحاسية

تعتبر صبغة الشعر باللون البني هي الموضة الرائجة في مختلف المواسم، وتسيطر دائمًا على صيحات الشعر. لذلك، يمكنك تغيير الطريقة التي تعتمدين بها على صبغة الشعر باللون البني، وننصحك لهذا الموسم أن تجربي حصل الشعر باللون النحاسي الفاتح لتتالقي بإطلالة حيوية.

صبغة شعر بني نحاسي

لون الشعر العسلي

تساعد صبغة الشعر باللون العسلي على تفتيح الشعر ومنحك إطلالة جذابة وساحرة. هذا اللون مناسب لجميع ألوان البشرة ويناسب جميع الأذواق، خصوصًا في حال كنت من محبات الالوان الحيوية، ويساعدك على تبديل لون شعرك الداكن بدون أن الجاي إلى صبغة الشعر باللون الأشقر.

لون الشعر الأحمر مع الخصل النحاسية

إذا كنت من محبات الإطلالة الجريئة والملفتة، لا تترددي في إختيار لون الشعر الأحمر وتدخليه إليه بعض الخصل النحاسية الجذابة لتتمتعي بستايل جديد. لكي تحافظي على لون شعر ساحر، ننصحك باختيار مستحضرات الشعر التي تناسب الشعر المصبوغ.

صبغة الرمادي الداكن

اذا كنت من محبات لون الشعر الاسود، فيمكنك أن تعتمدي على ستايل شعر عصري وجذاب، تبدلين فيه ستايلك الكلاسيكي. يمكنك لذلك، أن تعتمدي على اللون الرمادي الداكن على أطراف الشعر مع الابتعاد عن الجذور.

تعرفي أيضًا على طريقة صبغ الشعر بالشوكولاته.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية