نجمات اعتمدن قصات الشعر القصير وفروقات الصور كبيرة

قصات الشعر القصير

اخترنا لك اليوم مجموعة صور نجمات اعتمدن قصات الشعر القصير لتتمكني من معرفة الفروقات التي طرأت على إطلالتهن واللمسة المميزة التي حصلن عليها.

ias

قدّمنا لك سابقًا مجموعة من صور النجمات بقصة الووب، وقد اخترنا اليوم أن نعرفك على قصات الشعر القصير التي اعتمدتها النجمات في الفترة الأخيرة.

أصالة

تمرّدت النجمة أصالة على الشعر الطويل، واختارت قصة الشعر القصير جدًا، ولاحظنا خلال السنوات السابقة اعتمادها لقصة الشعر القصير جدًا بمختلف الموديلات، وقد بدت أصالة بمظهر متجدد وأكثر شبابًا.

شيرين عبد الوهاب

فوجئ جمهور النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب عند إعلانها عن إنفصالها عن زوجها حسام حبيب بظهورها حليقة الرأس بعد اعتلائها المسرح في إحدى حفلاتها، وقد ظهرت شيرين بعدها بستيلات عدة مختلفة لاقت إستحسان متابعيها الذين أثنوا على الجاذبية التي تمتعت بها.

أضوى فهد

كذلك، فاجأت الممثلة السعودية أضوى فهد متابعيها بقصة شعرها القصيرة جدًا، حيث اعتمدت عليها في إطلالتها الأخيرة في مهرجان البحر الأحمر، وقد أثنى الجميع على الجرأة التي تحلّت بها.

فاطمة سلطان

من جهتها، اعتمدت خبيرة التجميل الكويتية غدير سلطان على قصة الشعر القصير جدًا، وقد نوّعت في التسريحات التي لجأت إليها ما منحها إطلالة عصرية جعلتها محط أنظار المحيطين بها ومتابعيها.

لا يفوتك الإطلاع على تسريحات النجمات في اعراسهن.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية