أجمل قصات الشعر حسب شكل الوجه للنساء

قصات الشعر حسب شكل الوجه للنساء

إختيار قصات الشعر حسب شكل الوجه للنساء يرتكز على مجموعة من الشروط التي تساعدك للحصول على القصة التي تتناسب مع ملامح وجهك وتكاوينه، تجنبًا لإرتكاب بعض الأخطاء الشائعة عند قص الشعر.

ias

الشعر هو سرّ جمال المرأة الذي يبرز أنوثتها، ولكن أحيانًا تختار قصات لا تتناسب مع شكل وجهها ما يمكن أن يفسد إطلالتها. لذا نقدّم لك في ما يلّي قصات شعر تتناسب مع شكل وجهك، إن كان بيضاويًّا أم دائريًا أم طويلاً أم مربعًا أو على شكل قلب.



للوجه الدائري

إذا كنت من صاحبات الوجه الدائري فيمكنك إعتماد قصة الشعر الطويل مع التدرجات، التي تمنح وجهك طولًا إضافيًا وتجعله أكثر نحافة. إبتعدي عن قصة الشعر القصير جدًا.

قصات شعر للوجه الدائري

الوجه البيضاوي

إذا كنت من صاحبات الوجه البيضاوي فأنت محظوطة جدًا، إذ تناسب جميع القصات، يمكنك تجربة القصير منها الذي سيضفي طابعًأ جريئًأ وجذابًا على إطلالتك، كما الشعر الطويل الذي سيزيد أنوثتك.

> الوجه البيضاوي تناسبه جميع القصات

الوجه على شكل قلب

لا يليق بوجهك على شكل القلب إلى قصة الشعر الطويل، لكن إحرصي على تطبيق الغرة الجانبية التي تساعدك على أن تكسري حدّته بعض الشيء، وتضفي لمسة رائعة على إطلالتك.

الوجه الطويل

عليك الإبتعاد بالدرجة الأولى عن الشعر الطويل، وعلى شعرك ألا يتجاوز كتفيك. كذلك، ننصحك بقص الغرّة الجانبية التي تخفف أيضًا من طول وجهك ونجعل إطلالتك أكثر تناسقًا.

الوجه المربع

من المعروف عن الوجه المربع أنه ضخمٌ وقاسٍ، لذلك، تلعب قصة شعرك الدور الأساسي في إظهار جمالك. لذلك يساعدك الشعر الطويل مع الفرق المتساوي في الوسط على خلق توازن في إطلالتك، واحرصي على تطبيق تسريحة الشعر المالس التي تزيد من نعومة إطلالتك.

لا يفوتك الإطلاع أيضًا على الغرة التي عليك إختيارها بحسب شكل وجهك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية