كارا ديليفين تغادر منصات عروض الأزياء وتبقى خالدة في ذاكرتنا!

نحمل إليكن اليوم، وللأسف الشديد، أخباراً غير سارة. فقد أعلنت عارضة الأزياء الشهيرة كارا ديليفين خبر إعتزالها وتخليها عن مسيرتها في عالم عرض الأزياء. إنه لخبر محزن خاصةً أنه آتٍ من عارضة أزياء تبهرنا دائماً بجاذبيتها في كل مرة تطلّ علينا خلال مختلف عروض الأزياء. سنشتاق حتماً لإطلالتها خلال هذه العروض! (إكتشفي أجمل إطلالات كارا ديليفين على منصات عروض الأزياء)

ias

ولكن لكارا أسبابها، فلم تأخد هذا القرار عبثاً. بل أوضحت أن السلبيات التي تحملها هذه المهنة، بالنسبة إليها طبعاً، دفعتها إلى إتخاذ هذا القرار. فمن جهة شعرت أن مهنة عرض الأزياء لم تسمح لها بالإستمتاع بشبابها كما يجب، الأمر الذي أخذ يؤثر سلباً على نفسيتها ومزاجها. إذ إنها تشعر بمرور الزمن في شكلٍ مزعج وسريع وهي فقط في الثالثة والعشرين من عمرها.

ومن جهة ثانية، بدأت هذه المهنة بالتأثير سلباً على سلامتها الجسدية والعقلية في الوقت نفسه. فقد أشارت كارا إلى المعاناة التي ترافق الشخص عندما يتوقف عن رؤية جماله الداخلي والخارجي. فعلى المرء أن يكون دائماً واثقاً من جماله وجاذبيته.

هذه هي الأسباب التي قدّمتها عارضة الأزياء التي ستبقى خالدة في ذاكرتنا وفي تاريخ عالم الأزياء. ويقول البعض إنها ستركز الآن على مسيرتها في عالم التمثيل. نتمنّى لها كل التوفيق!

إقرأي المزيد: تعرّفي على تفاصيل تعاون كارا ديليفين وعلامة Tag Heuer!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية