كيف أطلّت نجمات هوليوود في أسبوع الهوت كوتور في باريس؟

كما ننتظر التصاميم في أسابيع الموضة، وكما نرصد صيحات الموضة والشعر والماكياج، ننتظر أيضاً- وبالحماس نفسه – إطلالات شعر وماكياج النجمات اللواتي يعشقن هذا النوع من المناسبات، ويتمتعن بمشاهدة العروض مباشرةً، ويضفين جمالاً على الحدث. هذا ما يحصل أيضاً هذا العام خلال  أسبوع الهوت كوتور في باريس لصيف 2014، الذي تتابعينه مع ياسمينة لحظة بلحظة، فمن كانت النجمات الأبرز خلال العروض؟

ias

 

كيم كارداشيان:كعادتها، نتوقّع حضور كيم في عرضStephand Rolland التي غالباً ما تعبّر عن إعجابها بأعماله، وترتدي تصاميمه، وخلال هذا الأسبوع ظهرت النجمة – التي ملّ العالم انتظار زفافها-  بخصلات الشعر الفاتحة، مع ماكياج أنيق، جاء خفيفاً هذه المرّة، مرتكزاً إلى النيود في العيون والشفاه والبشرة، ومظهرة فيه رموشها الطويلة. 

 

الليدي غاغا:تميّزت بقوّة خلال حضورها عرض Versace، حيث تألقّت بالخصلات الشقراء المتموّجة الطويلة، التي جاءت على جانب واحد من وجهها، فيما غطّت شعرها بالحجاب الأسود، في لوك مشابه للذي اعتمد مع العارضات. أما ماكياجها فجاء دقيقاً، قوياً ولكن متناغماً، خصوصاً مع لون أحمر الشفاه الخفيف، والرموش القوية في ماكياج العيون القوي. ولا نبالغ إذا اعتبرنا هذه الإطلالة من أجمل إطلالات الليدي غاغا حتّى الآن، في دليل واضح أنّ الكلاسيكيّة تليق أيضاً بها، بعيداً عن صيحاتها المجنونة.

 

هيفا وهبي: تألقّت النجمة اللبنانيّة بإطلالة الشعر الأحمر وماكياجها القوي كعادتها، ولفتت إليها الأنظار بثوبها الأسود المميّز خلال جلوسها في الصفوف الأماميّة لعرض Versace. 

 

            إطلالات شعر وماكياج أسبوع الهوت كوتور الباريسي لصيف 2014

 

كارلا بروني: ظهرت آثار التقدّم في السن على السيّدة الفرنسيّة الأولى السابقة خلال حضورها عرض Schiaparelli، رغم وضعها لكريم الأساس، الذي جاء أفتح من لون بشرتها، ما يعد خطأً في الماكياج، مظهراً بياض البشرة الاصطناعي، أما الشعر فجاء مفروداً وناعماً على الكتفين، مع الغرّة القصيرة على الجبين. 

 

كيت بوسورث: الإطلالة الناعمة رافقت كيت خلال حضورها عرض Dior، والنجمة التي كانت من أبرز العرائس في العام 2013، عوّدتنا على هذا النوع من اللوكات، سواء في الشعر أو الماكياج، حيث تحافظ على البساطة إلى أقصى درجاتها. 

 

أليسون ويليامز: اللوك الطبيعي ترافق مع ضحكة أليسون المميّزة في عرض Dior، حيث اختارت أن تكون طبيعيّة، مع شعر الكاريه الطويل، والماكياج الهادئ مع أحمر الشفاه اللماع. 

 

                  إليكِ مجموعة ديور لصيف 2014!

 

أولغا كيريلونكو: خلال عرض CHANELأعجبت عدسات المصورين بإطلالة أولغا التي جذبتهم بأحمر شفاهها الأحمر، وبشرتها البيضاء، وشعرها الأسود. 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية