كيف ادمج الوان الروج؟ إليك الطريقة

كيف ادمج الوان الروج

كيف ادمج الوان الروج هو سؤال تطرحه النساء ليتمكن من معرفة كيف يضعن الروج المناسب لشفافهن ولهذا السبب اختارت ياسمينة ان تعرفك على هذه الطريقة.

ias

كيف ادمج الوان الروج

كنا قد تكلمنا سابقاً عن طريقة وتقنية دمج مكياج وردي ولحمي للحصول على إطلالة عصرية، أمّا الآن فسنعرفك على كيفية دمج ألوان الروج للحصول على شفاه جذابة.

الخطوة الأولى

كيف ادمج الوان الروج

احرصي أولاً علىترطيب شفاهك جيداً بأفضل مرطبات الشفاه الطبية ونظفيها جيداً لتحضريها للروج، ومن المُفضل استخدام الفازلين ووضعه بضع دقائق على الشفاه ومسحه بالمناديل الورقية.

الخطوة الثانية

كيف ادمج الوان الروج

تتمثل الخطوة الثانية بإختيار ألوان أحمر الشفاه التي تحبينها وتناسبك، وبإمكانك اختيار الالون الفاتحة والداكنة لتدمجيها سوياً، ولكن اذا أردت الحصول على شفاه طبيعية قومي باختيار لون واحد ولكن بدرجات آخرى، مثلاً اختاري اللون الزهري الفاتح وادمجيه مع اللون الزهري الداكن.

الخطوة الثالثة

كيف ادمج الوان الروج

امّا الخطوة الثالثة والأخيرة تكون بدمج الألوان التي قمتِ باختيارها وإبدئي بهذه الخطوة من خلال استخدام فرش المكياج الخاصة لتتمكني من دمج هذه الألوان بطريقة احترافية. ضعي أولاً اللون الداكن بشكل خفيف ومن ثم قومي بوضع اللون اللون الفاتح وامزجيهما سوياً من خلال تطبيق الشفاه على بعضها وبتحريكهما بشكل متساوي.

من هنا تكوني قد تعرفت على طريقة دمج ألوان الروج، أتقني الآن طريقة دمج الكونتور!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية