كيف ترتدين أشهر قميص رائج في صيف 2017؟

في كلّ موسمٍ تبرز قطعة معيّنة تصبح هي المسيطرة على شوارع الموضة وإطلالات عاشقات الموضة والمؤثرات على مواقع التواصل الاجتماعي.

ias

عادةً، تأتي القطع الأكثر شهرة لتحمل توقيع أهمّ دور الأزياء فنرى مثلاً إحدى أكسسوارات ديور أو CHANEL تسيطر على مواقع التواصل الاجتماعي أو إحدى توبات أو فساتين موسكينو أو دولتشي آند غابانا ترافق إطلالات النجمات وعاشقات الموضة اللواتي يردّدن اعتماد هذه القطع ذاتها.

ولكن ولهذا الموسم أي لصيف 2017، تبرز قطعة مميّزة لا تحمل توقيع علامة عالمية إنما ماركة فرنسيّة Simon Porte Jacquemus، هذه القطعة التي تعكس موضة القماش المنقّط Polka Dots التي نراها تسيطر على القميص التي تقدّمه هذه الماركة بقصّة الأكمام المنفوخة مع قصّة الـ Wrap على الخصر والأزرار الكبيرة من الأمام.

إلى جانب كون هذا القميص يعكس ستايل الستينيات الرائج هذا الموسم، فإنّه يعيد موضة الـ Polka Dots إلى الواجهة من جديد، هذا القميص الذي بات رفيق إطلالات النجمات وعاشقات الموضة.

ولكن يبقى السؤال، كيف تنسّقينه بطرقٍ مختلفة؟ ومع أيّ صيحات ترتدينه؟
في الحقيقة وعلى الرغم من أنّ الكثيرات قد يعتقدن أنّه ليس هناك من إمكانيّة كبيرة في تنسيق هذا القميص غير أنّ العكس هو الصحيح إذ يمكنكِ تنسيقه مع السراويل الرسمية بالقصّة الضيقة أو الواسعة وباللون الواحد الأساسيّ كالأسود مثلاً أو مع السراويل الرسمية إنما المقلّمة أو المقطّعة بمربعات صغيرة لا سيّما أنّ مزج النقشات المختلفة مع بعضها البعض موضة رائجة.

أيضاً، يمكنكِ اعتماد هذا القميص (ارتدي القميص الأبيض تحت ملابسك هذا الموسم!) لإطلالة حيويّة أكثر ولكن بأسلوب الـ Vintage حيث ترتدينه مع جينز الوالدة بقصّة الخصر العالي وتختارين مع هذه الإطلالة الأحذية بالكعب الصغير العريض Blocks Heels.

إلى جانب ذلك، يمكنكِ تنسيق هذا القميص (كيف ترتدين القميص الأبيض الكلاسيكي بطريقة حيويّة؟) مع التنانير وتحديداً تلك الرائجة هذا الموسم والتي تأتي مزيّنة بكشاكش من الأمام أو بطبقات من الكشاكش أو مع تنانير الدنيم القصيرة وبالقصّة المستقيمة أو المتوسّطة الطول مع الشقّ الأمامي.

إلى جانب ذلك، لا بدّ من أن نلفت أنظارك إلى أنّه هناك بعض الأكسسوارات التي تليق بهذا القميص وبعضها التي لا يمكن تنسيقها مع هكذا قميص إذ من المفضّل أن تبتعدي عن عقود التشوكر مثلاً أو الأحذية بالكعب العالي من الأمام Platform أو أحذية الـ Wedges أو الأحذية الرياضية فتختارين مثلاً الأحذية التي تضفي الأسلوب الستينيّ والـ Vintage ومنها أحذية المول وأحذية الـ Slides أو الـ Slippers المسطّحة أما الأحذية الكلاسيكيّة أو المزيّنة بالشرائط.

إقرأي المزيد: كيف تختارين قصّة القميص الأبيض المناسبة لكِ؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية