كيف تعرفين أنّ شخص يحبّك من دون أن يتكلّم

كيف تعرف ان شخص يحبك دون ان يتكلم

مصدر الصورة موقع Unsplash

كيف تعرف ان شخص يحبك دون ان يتكلم هو من أكثر الأسئلة الشائعة التي تسألها النساء، وفي هذا المقال سنعرفك على أهم العلامات التي تدل على حب شخص لك.

ias

من المعرف أن هناك العديد من العبارات التي تدل على الحب، ولكن في حال كان شريكك لا يُعبر عن مشاعره بالكلام من الطبيعي أن تتساءلي ما هي العلامات التي تظهر حبه لك. ومن هنا إخترنا أن نساعدك في هذا الموضوع ونعرض لك اهم هذه العلامات.

نظرات العيون

من المعروف أن لغة العيون تفضح ولها أسرار خاصة، فإذا كنت تريدين معرفة حقيقة مشاعره تجاهك، إقرئي لغة عيونه، فإذا كان يُحدق بك وتبرق عيناه عندما يتكلم معك، إعرفي انه واقع في حبك وغرامك.

يصطحبك الى أمكانك المفضلة

من أكثر العلامات التي تدل على حب شخص لك من دون أن يتكلم هي إهتمامه بأدق وأصغر التفاصيل والتركيز على الأمور التي تحبيها مثل الأماكن التي تحبين الذهاب اليها. مثلاً إذا أخبرتيه يومياً أنك تحبين الذهاب الى مطعم معين أو تحبين مشاهدة الأفلام وقام بهذه الأمور من أجلك، فهذا من المؤكد أنه يحبك!

يحافظ على أناقته

من الطرق التي يقوم بها الرجل لإثارة المرأة هي الإهتمام يمظهره الخارجي وإختيار الملابس المناسبة التي تعجبك والعطور المميزة، فبهذه الطريقة يكون الرجل يسعى جاهداً للفت نظرك!

يعرفك على محيطه

اذا بدأ بتعريفك على محيطه وخصوصاً أصدقائه وأهله، فهذا دليل أنه يود التقرب منك وأنه يحبك جداً. فمثلاً اذا اصر عليك للخروج برفقة أصدقائه او التعرف على امه وأخوته، إعرفي أنك أوقعته في شباكك.

وأخيراً، إكتشفي ما هي العبارات التي يستخدمها الرجل إذا كان يراك أكثر من مجرّد صديقة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية