كيم كارداشيان تنسّق لابنتها لوكات تشبه لوكاتها!

ليس بجديدٍ على نجمات هوليوود أن يحاولن جعل أولادهنّ فاشينيستا، فـ فيكتوريا بيكهام مثلاً، أذهلتنا بإطلالات هاربر التي تميّزت بالنعومة والأناقة كما لا يمكننا أن ننسى إطلالات سوري، ابنةكايتي هولمز وتوم كروز، هذه الطفلة التي تحوّلت من طفلة تلبسها والدتها أجمل الصيحات إلى فتاة صغيرة تختار بنفسها الصيحات التي تريد وتحاول تقليد الكبار حتى في ارتداء الأحذية بالكعب العالي.

ias

 

ولكن، حالياً، إنّه عصركيم كارداشيان وابنتها نورث ويست التي تملئ الساحة اليوم بأخبار عنها وتشغل عشاق الموضة بأخبارها لا سيّما الأخيرة منها والتي مفادها أنّ نورث باتت عارضة الأزياء الخاصّة بـ CHANEL الأصغر سناً وذلك بعدما أن تمّ تصويرها مع حقيبة من توقيع CHANEL.

 

ومؤخراً، أطلّت كيم ومعها ابنتها وهي تضع حقيبة Saint Laurentالتي يبلغ سعرها حوالي 1500$، الأمر الذي اعتبره البعض ملفتاً فيما انتقده البعض الآخر سلبياً.

 

       بالصور، أدخلي خزانة كيم كارداشيان!

 

ولكن مهما كان رأينا في ذلك، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ كيم نجحت في لفت الأنظار إلى ابنتها وذلك من خلال اختيارها وتلبيسها صيحات وألوان مماثلة لصيحاتها وألوان ملابسها.

 

فإذا ارتدت كيم الأسود، اختارت لابنتها الملابس باللون الأسود وإذا عمدت إلى اختيار الجينز والـ T Shirts، اختاري لنوري الجينز أيضاً وإذا اعتمدت الستايل الـ Edgy، سرّحت شعر نوري بطريقة الـ wety hair وإذا اعتمدت موضة الـ Stripes أي الأقمشة المقلّمة، ألبست ابنتها الموضة ذاتها أيضاً تماماً مثلما إذا اعتمدت موضة النيود وارتدت الملابس باللون البيج، فنرى نوري بملابس بلون البيج أيضاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية