كيندال جينر وسيلينا غوميز ترتديان الفستان نفسه وتتسببان بمشاكل بين جمهورهما

كيندال جينر وسيلينا غوميز ترتديان الفستان نفسه وتتسببان بمشاكل بين جمهورهما

مصدر الصورتين: @kendalljenner و@selenagomez حساب انستغرام لكل من سيلينا غوميز وكيندال جينر

كيندال جينر وسيلينا غوميز ترتديان الفستان نفسه وتتسببان بمشاكل بين جمهورهما، إذ قلدت كيندال اطلالة اعتمدتها سيلينا في الفيديو المصور لأغنيتها De Una Vez الذي أطلقته في بداية العام، وذلك بارتدائها الفستان نفسه. متابعو سيلينا، التي سبق وأن نشبت حرب بينها وبين بيلا حديد، لم يتركوا الأمر يمر مرور الكرام!

ias

ففور نشر كيندال صورتها بهذا الفستان، باشر جمهورها بنشر تغريدات وصور حول أنها بدت أجمل من سيلينا به، الأمر الذي دفع بجمهور الأخيرة إلى الرد وبقوة، متهمين كيندال بتقليدها، ومعاناتها من اليأس وعدم شعورها بالأمان، بسبب إعادة نشرها لتغريدة لمتابعة كتبت بأنها تبدو أجمل من سيلينا.

الفستان هو من تصميم Rodarte ويتميز بتصميمه الربيعي الذي يضفي لمسات حيوية ومميزة، بفضل تفاصيله الجميلة، أبرزها رسومات الأزهار، لونه الزهري وأكتافه المنفوخة. وفي الحقيقة، هو بدا رائعًا على كلتا النجمتين، لكن من الطبيعي عند مقارنة أي نجمتين مع بعض، أن تشتعل حربًا بين جمهورهما.

ما طبيعة العلاقة بين كيندال وسيلينا؟

كيندال جينر وسيلينا غوميز كانتا صديقتين، وكلتيهما كانتا في فرقة تايلر سويفت، لكن أمورًا كثيرة حدثت تسببت ببعدهما عن بعض، حتى أن كل منهما الغت متابعتها للأخرى على انستغرام، ومن أبرز اسباب خلافاتهما، كما تتداول بعض المواقع، أن جينر كانت على علاقة بحبسب سيلينا السابق، جاستن بيبر، وهي اليوم على علاقة صداقة قوية بزوجته هايلي بالدوين.

بالحديث عن النجمتين، فإن كيندال جينر تملك ثروة كبيرة، تجعلها من أصغر المليونيرات في العالم، وإن سيلينا غوميز دخلت عالم المكياج، بعد إطلاقها علامة جديدة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية