لإطلالة الوالدة الفاشينيستا، إختاري هذه الحقائب!

نتساءل جميعنا عن السرّ الذي تخفيه نجمات هوليوود وراء إطلالتهنّ المميّزة والفريدة بعد الولادة حيث أنّهنّ يكملن الظهر دائماً بلوكات ملفتة تتبع صيحات الموضة، ما يجعلهنّ أمهات فاشينيستا، أمر تتمنّاه العديد من السيدات الأمهات!

ias

 

فما هو سرّ هؤلاء النجمات؟ في الحقيقة، تؤكّد لنا إطلالاتهنّ أنّ السرّ هو حقائبهنّ المميّزة والأنيقة التي يخترنها من أهمّ الماركات العالمية حتى أنّها تكون حقائب الفتيات الفاشينيستا ذاتهاـ فما هي هذه الحقائب التي تجعلك أماً فاشينيستا؟ إكتشفي في ما يلي!

 

1- حقيبة بيركن من Hermes: على طريقة كورتني كارداشيان، إختاري هذه الحقيبة وارتديها مع جينز بأحد ألوان النيون وقميص عادي Basic وبلايزر رسمية أو مع فستان عادي غير مطبّع وبإحدى ألوان النيون حيث تكون الحقيبة بإحدى الألوان الأساسيّة وذلك على طريقة فيكتوريا بيكهام.

 

2- حقيبة St Louis من Goyard: على طريقة هيلاري داف، ارتدي هذه الحقيبة مع القميص المطبّع والجينز واختاري أن تكون إطلالتك بسيطة وكلاسيكيّة.

 

3- حقيبة Lucrezia من Givenchy: إختاريها بموضة النيود وارتديها مع الملابس الحيويّة والكلاسيكية كالجينز والكنزة بالألوان الأساسيّة على طريقة جنيفر غارنر.

 

4- حقيبة Happy من Lanvin: على طريقة كايتي هولمز، إختاري حقيبة الكتف هذه البسيطة مع سترة الجلد والجينز وذلك لإطلالة مستوحاة من الستايل القوي والعفوي.

 

5- حقيبة Ostrich من Dior: اختاري هذه الحقيبة بأحد الألوان الملكيّة كالأخضر الزيتي أو الأزرق الكوبالت وارتديها مع كنزة الكارديغان والقميص العادي Basic Top والجينز وذلك لإطلالة كلاسيكية وبسيطة ولكن راقية في الوقت ذاته وتشبه إطلالة تشارليز ثيرون.

 

6- حقيبة Borough من Coach: على طريقةسارة جيسيكا باركر، اختاري هذه الحقيبة الجلدية الكبيرة لإطلالة مستوحاة من أسلوب الروك وارتدي السترة الجلدية بأسلوب الدراجة النارية والجينز.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية