لإطلالة ملفتة في صيف 2016، اختاري أزياء Antonio Beradi!

من المعروف عن أسبوع الموضة اللندنيّ أنه الأقصر من حيث المدّة الزمنيّة إذ يقتصر على حوالى 5 أيام فقط من عروض الأزياء ولكن وعلى رغم  ذلك إلاّ أنّ كلّ يومٍ منه يحمل معه العديد من عروض الأزياء المميّزة الخاصّة بأهمّ الماركات ودور الأزياء البريطانيّة.

ias

في اليوم الرابع منه وقبل انتهائه غداً والانتقال إلى ميلانو لمتابعة عروض أزياء أسبوع الموضة في ميلانو، تابعنا عرض أزياء Antonio Beradi، إحدى العلامات التي تشارك كلّ موسمٍ في أسبوع الموضة في لندن (تابعي تغطيتنا لعروض الازياء في أسبوع الموضة في نيويورك لصيف 2016).

لصيف 2016، أتت مجموعة بيرادي لتحاكي المرأة العمليّة التي تبحث عن الإطلالة الحيويّة إنما الأنيقة أيضاً، فالتصاميم أتت معنونة تحت صفة الأناقة الحيويّة إذ رأينا قصّات عدّة مميّزة تعكس الأناقة إنما تشعر المرأة بالحيويّة وتسهّل عمليّة حراكها.

فلصيف 2016 وإذا كنتِ تبحثين عن هكذا إطلالة، ندعوك إلى اختيار صيحات بيرادي وارتداء التنانير الماكسي المطبّعة بالقصّة المستقيمة وتنسيقها مع التوبات العادية والبسيطة كما ندعوك أيضاً إلى ارتداء السراويل المطبّعة لاسيما في حال نسّقتها مع التوبات المقلّمة بالنقشة ذاتها إذ من الرائج اعتماد قطعتين بالنقشة ذاتها.

من هذه المجموعة، برزت أيضاً موضة المشلح أو الكاب الذي زيّن التوبات كما لفتتنا أيضاً موضة التوبات القصيرة أو بالقصّة غير المستقيمة التي تمّ تنسيقها مع السراويل الواسعة وبالخصر العالي.

إلى جانب هذه الصيحات، لفتتنا موضة السترات الرسمية بأسلوب البلايزر المطبّعة والمطرّزة وبالقماش الحريريّ، هذه السترات التي تمّ تنسيقها مع السراويل المطبّعة أيضاً ومن الصيحات التي برزت أيضاً الفساتين التي أتت مميّزة وحيويّة لاسيما أنها أتت شفافة في الأسفل وبقماش الليكرا كما رأينا أيضاً الفساتين المطبّعة وبالرباط الرفيع، هذه الفساتين التي أتت بطبقات عدّة من الأقمشة والكشاكش أي بموضة الـ Layered Ruffles.

ولا يمكن أن نتكلّم عن هذه المجموعة من دون أن نسلّط الضوء على موضة السترات الطويلة كما السترات الرسمية التي قدّمها بيرادي حريريّة أي بقماش الـ Silk وطويلة وواسعة.

إقرأي المزيد: اكتشفي مجموعة روكسندا لصيف 2016 من اسبوع الموضة في لندن

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية