لإطلالة ملفتة، اعتمدي أسرار سارة جيسيكا باركر!

إذا كنتِ من عاشقات الموضة ومن متتبعات هذا العالم وأخباره، فأنت حتماً من عاشقات الأفلام أو المسلسلات المتعلّقة بالموضة إذ لا بدّ من أن يكون فيلم Devil Wears Prada أو Confassions of Fashion girl من أفلامك المفضلة كما لا يمكن إلاّ أن تكوني من اللواتي تابعن سلسلة أفلام Gossip girl كما Sex and The City (اكتشفي العلاقة بين الموضة وفيلم Sex and the city")).

ias

ولكن لا شكّ بأنّ سلسلة أفلام Sex and the City هي التي أخذت الحيّز الأكبر لاسيما مع دور كاري برادشو التي اعتبرت ومنذ اللحظة الأولى فاشينيستا بامتياز ورائدة في عالم الموضة، هذه الشخصية التي لعبت دورها سارة جيسيكا باركر التي تعتبر بدورها عاشقة للموضة.

لذا، إن كنتِ تبحثين عن إطلالة ملفتة تعكس أسلوب الفاشينيستا تماماً مثل إطلالة كاري برادشو، إعتمدي هذه النصائح التي تكشف سرّ إطلالة سارة جيسيكا باركر المميّزة.

فساتين الـ Slip on Dresses: تذكّرنا هذه الفساتين بحقبة التسعينيات وتحديداً بإطلالات كاري برادشو خلال المناسبات، هذه الفساتين التي تعود وبقوة هذا الموسم إلى عالم الموضة والتي تتميّز برباطها الرفيع وقماشها الحريري ما يجعلها تشبه قمصان النوم وتضفي لمسة أنيقة ولكن جذابة، لذا لا تتردّدي في اعتمادها مع معاطف أو شالات الفرو في موسم الشتاء.

أحذية مانولو بلانيك: من أبرز الماركات التي عرفت شهرة واسعة مع سارة جيسيكا باركر في مسلسل Sex and The City علامة مانولو بلانيك فقد كانت كاري برادشو تختار دائماً هذه الأحذية (اكتشفي الحذاء الاشهر في عالم الموضة) لا سيّما تلك الكلاسيكيّة ومن الساتان المزينة ببكلة من الأمام.

الأحذية مع البكلة على الكاحل: من الأمور التي تجعل إطلالة كاري برادشو مميّزة وملفتة، جرأة هذه الشخصية لاعتماد صيحات تعتبر قديمة الطراز أو تعكس صيحات قديمة الطراز ومنها نذكر موضة الأحذية بالبكلة على الكاحل التي تعكس الأسلوب المستوحى من حقبة الستينيات، هذه الأحذية التي يمكنكِ تنسيقها مع التنانير المنفوخة بقصّة الـ A Line مثلاً أو مع الفساتين متوسّطة الطول.

الحقائب الملفتة مع الشال: مهما اخترتِ من أزياء لا تستهتري أبداً في اختيار الحقائب المميزة واحرصي دائماً على مسكها باليد أو على المعصم وذلك لإطلالة ملفتة تشبه إطلالة الفاشينيستا.
إلى جانب الحقيبة، لا تترددي أيضاً في اختيار الشال واعتباره أكسسواراً مرافقاً لإطلالاتك أكان الشال على الرقبة أو الرأس أو حتى على الأكتاف.

الكلاتشات الغريبة: من الأكسسوارات التي كانت تعتبر من أسرار تميّز إطلالة كاري برادشو، الكلاتشات إذ كانت تختارها بتصاميم غريبة، فلا تتردّدي في اعتماد الكلاتشات الغريبة وإن كان مع إطلالتك الرسميّة أو الكلاسيكيّة.

الفساتين الحالمة بالقصّة المنفوخة: لمناسباتك الرسمية، إختاري على طريقة كاري برادشو، الفساتين الحالمة وبالقصّة المنفوخة أي قصة الأميرة، فكاري برادشو اشتهرت بهذه القصّة التي كانت تضفي لمسة أنثويّة تعكس أسلوب الستينيات كما اشتهرت كثيراً باختيارها فساتين أوسكار دي لا رانتا تحديداً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية