لجين عمران وزوجها القطري: هل كانت علاقة محكومة بالفشل؟

زوج لجين عمران القطري

تكثر الأخبار بشأن لجين عمران وزوجها القطري والأسرار التي تكمن خلف هذه العلاقة التي أخفتها لمدة 4 سنوات وتسببت لها بالكثير من المشاكل.

ias

تعرّضت لجين عمران لموقف محرج بعد أن قام شاب سعودي بطلب يدها عبر سناب شات، وتصدّر مواقع التواصل الإجتماعي، خصوصًا وأنها من المشاهير الذين يحاولون إبقاء حياتهم الشخصية بعيدًا من الأضواء وهو ما حصل مع زوجها القطري.

من هو زوجها القطري؟

يعتبر زواجها من الزيجات التي كانت محكومة بالفشل منذ بدايتها بسبب الظروف التي كانت محيطة بها. فلجين عمران تزوجت في سنٍّ صغيرة من الشيخ سلمان آل ثاني، وأمير قطري، وقد أخفى هذا الزواج عن العائلة المالكة والحاكمة في قطر، مدة 4 سنوات.

زوج لجين عمران

وبعد إكتشاف الزواج، طلب الشيخ حمد آل ثاني أمير دولة قطر الإنفصال عن زوجته وإنقطاع التواصل معها، كما تمّ حينها منع لجين عمران من الدخول إلى قطر قبل إعادة المبالغ الكبيرة التي أنفقها عليها طليقها والتي تجاوزت 25 مليون دولار.

تجدر الإشارة إلى أن هذا الزواج أثمر عن ولدين هما جيلان (19 عامًا) وسمير (16 عامًا)، والمرجح أنهما يعيشان في الإمارات، إذ صرّحت لجين في وقتٍ سابق أن تواجدها في الإمارات يشعرها بالراحة، خصوصًا وأنها تستطيع زيارة أولادها في أي وقت تشاء.

واطلعي على كيفية الحصول على ستايل لجين عمران المرأة الخليجية الأنيقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية