لكل شخصية الهدية التي تناسبها في العيد

HUAWEI P30 Pro

مع اقتراب عيد الأضحى ومع الخيارات الكثيرة حاولنا أن نساعدك في اختيار الهدايا الموجودة والاصدارات الجديدة، فلكل شخصية الهدية التي تناسبها، اكتشفيها. ولكن في البداية، اكتشفي معنا أي هدايا تناسب شخصيتك وتفرح قلبك؟

ias

HUAWEI P30 Pro

لعاشقة التكنولوجيا ذات الشخصية الأنيقة هواوي برو ٣٠

لمناسبة عيد الأضحى، ابتكرت شركة هواوي اصداراً خاصّاً كإضافةجديدة لسلسلة HUAWEI P30 الرائجة واختارت لها علبة هدايا مميزة تحاكي أناقة الهاتف الجديد باللون الأبيض اللؤلؤي. وبالاضافة إلى لون الهاتف المذهل، ستستمتع صاحبة الشخصية الأنيقة بالميزاتالحائزة على الجوائز في هاتف HUAWEI P30 Pro المصنوع من مكوناتمتينة. وتتضمن خصائصه أول نظام كاميرا رباعي من لايكا في العالم لالتقاط الصورومقاطع الفيديو المذهلة في أي ظرف، بالإضافة إلى معالج Kirin980 الذي يمنحه الأداء القوي والفعال، وبطاريته الهائلةبقوة 4200 مللي أمبير في الساعة وخاصية الشحن السريع من هواوي بقوة 40 واط التي تشحن ما يصل إلى 70% من البطارية خلال نصف ساعة فقط. وتشمل الميزات الإضافية تقنيةمعالج الرسوميات GPU Turbo 3.0 التي صُمّمَتلعشاق الألعاب والشحن اللاسلكي العكسي وشاشة العرض الواسعة قياس 6.47 بوصة، فضلاً عنقارئ مدمج تحت الشاشة لبصمة الإصبع وتقنية المشاهدة الغامرةTechnology HUAWEI Acoustic Display التي تساعد في خلق تجربة مشاهدة أفضل عبر تقليصالحواف.هل اكتشفت عزيزتي أجمل ساعات هواوي؟

شموع باتيل للتسامح

للشخصية الرومانسية ذات القلب الكبير شموع التسامح من لافا

كشفت شموع "لافا"، العلامة االحِرفية الإماراتية الفاخرة، عن أحدث مجموعاتها من العطور اللافتة تحت عنوان "تسامُح". هذهالتشكيلة من الشموع الفوّاحة تستقي إلهامها من ثقافة موطنها، دولة الإماراتالعربية المتحدة، حيث أعلن صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولةالإمارات عام 2019 عاماً للتسامح. تتكوّن المجموعة من ثلاث شموع فريدة من نوعها، تحمل أسماء، نور، وأمل، وسَهر، كلّ منها تجسّد معنى روحياً مرتبطاً باسمها العربي. النوريعكس الضياء، والأمل يوحي بالتفاؤل، أما السهر فيواكب الناس في أمسيات طويلة منالسَمَر.

كلّ من الابتكارات التي تضمّها مجموعة"تسامُح" تمّ نحتها بشكلين مختلفين، أحدهما بشكل عمود ، والثاني مكعّبأنيق، وتأتي "نور" باللون الأبيض، و"أمل" بالأزرق،"بينما "سهر" تمتاز بلونها الأسود. سوف تصدر هذه المجموعة فيالأسبوع الأوّل من شهر أغسطس 2019، قبيل موعد عيد الأضحى المبارك، حيث سوف تقدّمشموع "لافا" Lava Candlesعرضاً خاصاً قوامه شمعتين بشكل عمود وشمعة بشكل مكعّببسعر 400 درهم فقط. واليك دليل تزيين منزلك بالشموع لأناقة تفوح رومانسية!

مجموعة سلسال

لعاشقة منزلها، مجموعة ماجستيك من صلصال لأطقم المائدة والسفرة

بدمج الفنّ الإسلامي والتأثيرات الفارسيّة على الحضارة العربية، صُممت مجموعة ماجستك من صلصال برسومات الزهور، البراعم وأوراق النبات المنوّعة منسجمةً مع بعضها البعض ومحدّدةً بالذهب ٢٢ قيراط، ما يضيف على التصميم الرقيّ والتميُّز. إضافةً إلى ذلك، إنّ زهور التوليب، الزنبق والرمّان قد ألقوا الضوء على جماليّة تفاصيل الطّبيعة في هذه المجموعات لتولد هذه التصاميم النابضة بالحياة وتشكّل نواة هذه المجموعة وقد تألّق على كلّ منتج منها عصفورٌ مغرِّد ناشراً الفرح والبسمة. تحوي هذه المجموعة قطعاً عديدة، متراوحة بين أطباق وأطقم السفرة وصولاً الى زينة الموائد وعلب المحارم والشاي.

HUAWEI P30 Pro إصدار 128 جيجابايت

لصاحبة الشخصية العملانية Huawei P30 Pro

متابعة للنجاح والرواج الكبير لسلسلة هواتف هواوي برو ٣٠ بين المستخدمين،والإقبال الواسع على أحدث الهواتف الذكية التي أصدرتها هواوي من هذه السلسلة، أطلقت هواوي الهاتف نفسه بإصدار جديد أضافتإليه سعة ذاكرة ١٢٨ جيجابايت. ويمنح الإصدار بسعة ١٢٨ جيجابايت من الهاتف الذكيالمستخدمين الحجم الكافي من سعة الذاكرة لحفظ الصور ومقاطع الفيديو والتطبيقاتوالألعاب وغير ذلك، ما يمكنهم من التقاط ما يشاؤون من الصور والفيديو خلال عطلاتهموأوقاتهم المرحة فضلًا عن تنزيل العديد من التطبيقات أو الألعاب كما يحلو لهم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية