للعروس: إلتزمي بهذه النصائح بعد الزواج حتى لا تكسبي الوزن

للعروس: إلتزمي بهذه النصائح بعد الزواج حتى لا تكسبي الوزن

سنقدّم اليوم للعروس نصائح بعد الزواج لتتمكن من عدم إكتساب الوزن والتمتع بإطلالة رشيقة والحفاظ على قوامها المتناسق.

ias

كشفنا لك سابقًا عن الخطوة التي تخلصك من الوزن الزائد في أسبوعين، لكن في بعض الأحيان قد يكون من الصعب التخلص من الكيلوغرامات الزائدة من هنا أهمية أن تلتزمي ببعض النصائح لتتجنبي زيادة الوزن بعد الزواج.

موازنة كميات الطعام

من الطبيعي أن تخرجي لتناول الطعام مع زوجك في المطعم سواء للغداء أو العشاء خلال شهر العسل. لكن من الضروري في هذه الحالة التنبه إلى نوعية الطعام التي تتناولينها والكميّات. هنا لا نطلب منك تناول الطعام الصحي بشكلٍ مستمر، لكن من الضروري ألا تفرطي في تناول الأطعمة الغنية بالدهون.

نصائح للعروس حتى لا تكسب الوزن بعد الزواج

تغيّرات في نمط العيش

قبل الزواج، تكون الفتاة مستقلة أكثر وتمتلك الوقت لنفسها، فهي تستطيع ممارسة النشاطات مع صديقاتها أو ممارسة التمارين الرياضية بإنتظام ما يساعدها في الحفاظ على رشاقتها. لكن بعد، الزواج، ومع تكاثر المسؤوليات، لن تمتلك الوقت الكافي لممارسة مختلف النشاطات التي تقوم بها وبالتالي قد تكتسب بعض الوزن.

التبدّلات الهرمونية

بعد الزواج ستحدث بعض التبدّلات في جسم الفتاة، ومنها هرمونية، ويمكن أن تؤثر في عملية الأيض ويمكن أن تعاني الفتاة من زيادة في الوزن. كذلك، إذا حصل الحمل مباشرة بعد الزواج فهو سيكون المسبب الأساسي لزيادة الوزن.

الضغوط وإهمال النفس

خطأ كبير ترتكبه كل من تتوقف عن الاهتمام بنفسها بعد الزواج. عزيزتي، عليك أن تبقي جميلة في نظر زوجك، فهذا الرجل الي لا ينظر إلى غير زوجته حتّى ولو لم تعد كما عرفها سابقًا، نادر الوجود! إذًا عزيزتي، واظبي على ممارسة الرياضة واتباع لايف ستايل صحي، ولا تتحججي بالضغوط التي تتعرضين لها في حياتك.

لا يفوتك الإطلاع على خطوات تسعدك وزوجك في شهر العسل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية