لن تصدقي كيف تحافظ سلمى حايك على لماعية شعرها !

لن تصدقي كيف تحافظ سلمى حايك على لماعية شعرها !

تشتهر هذه الممثلة ذات الجذور العربية بجمالها الطّبيعي والجذاب، ولا يسعنا أن ننكر أنها في الحقيقة لطالما تمتّعت بفروة كثيفة ولامعة جعلتها عرضة لكثير من التساؤلات التي تتعلق بالخصل المستعارة أو حيل العناية به. وبعدما اكتشفت ياسمينة الخلطة الرائعة والطّبيعية التي تستعين بها للتألق بشعر مثالي، قررت أن تعرّفك عليها. إستوحيها منها وجرّبيها بنفسك، فعلى ما يبدو أنها رائعة!

ias

كشفت سلمى حايك عن خلطة الغواكامول المكسيكية اللّذيذة التي تطبّقها على شعرها. الغواكامول هي صلصة طعام تقليدية في المكسيك ولذيذة فعلاً، على ما يبدو أن مكوّناتها الغنية بالزيوت والدّهون الطّبيعية والبروتينيات حثّت سلمى لاعتمادها على فروة شعرها بدلاً من تناولها على وجبة الطعام.

هل إبنة أخ الليدي ديانا أجمل منها بكثير؟ شاهدي الصور!

وتتألف هذه الصلصة من:

-حبة من الأفوكادو غنية بالزيوت الطّبيعية التي ترطّب الشعر الجاف وتنميه.

-حبة بصل صغيرة تساعد على نمو الشعر ومنعه من التساقط.

-ملعقة كبيرة من عصير الحامض، للتخلص من القشرة وتفتيح لونه بأسلوب لامع وطبيعي.

وتضيف سلمى الى هذه الخلطة ملعقة صغيرة من المايونيز وأخرى من خلّ التفاح وذلك لتطهير فروة الشعر، ترطيبها ومنحها اللماعية التي تحلم بها كل إمرأة.

طريقة تطبيق الخلطة
يتم تطبيق جميع هذه المكونات في وعاء لخلطها جيداً قبل اعتمادها على فروة الشعر من الجذور حتى الأطراف. تُترك هذه الخلطة لـ 30 دقيقة على الأقل قبل أن تُغسل جيداً.

تعتمد سلمى حايك هذه الخلطة كلما تسنى لها الوقت، أي من مرة الى مرّتين في الشهر، وتعتبر أنها السر المثالي لتألقها بشعر لامع كثيف وصحيّ.

إقرأي المزيد: سكارليت جوهانسن تغسل وجهها بخل التفاح…وتجد رائحته رائعة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية