لون بشرة النجمات يحدد أحمر شفاههنّ

لا عجب في أن تدرك النجمات أو خبراء التجميل والماكياج الذين يتولون تبرجّهم الأصول التي تحكم بين أحمر الشفاه ولون الشفاه، وأن يفقهن في التفاصيل التي تفرض اختيار لون ماكياج الشفاه بحسب لون البشرة. وهذا ما لاحظناه جلياً في الآونة الأخيرة، حيث وفي أحدث إطلالات لعدد من نجمات هوليوود كان لنا وقفة في تنوّع أحمر الشفاه بحسب البشرة وإليك التفاصيل:

ias

 

 

         أخبار ونصائح ماكياج الشفاه على ياسمينة

 

 

مع بشرة برونزيّة كبشرة تايلور سويفت، اعرفي أنّ التدرجات الداكنة تناسبك، خصوصاً الأحمر المائل إلى البني، أو البني المحمّر كما يطلق عليه البعض، ولا شك أنّ تايلور التي تختار الأحمر الصارخ عادةً، أردكت أنّ بشرتها التي تميل إلى اللون الأسمر ستكون أجمل مع اللون الذي اعتمدته. أما أحمر الشفاه البنفسجي فهو خيارٌ أكثر من موفّق مع صاحبات البشرة السمراء الداكنة، تماماً كما اعتمدته لوبيتا نيونغو. في حين الأحمر العنابي بدا رائعاً مع بشرة أماندا بيت الحنطيّة.

 

         4 شروط لأحمر الشفاه البنفسجي

 

وللبشرة الفاتحة حصّتها الأكبر مع الألوان، فمع ميراندا كيرجاء الزهري الغامق والناعم المتناسب مع عينيها الزرقاوين، مع وكيت بورسورث جاء الفوشيا في خطوة أكثر جرأة بقليل، وصولاً إلى سيينا ميلير التي تألقت بالأحمر الداكن في خطوة ماكياج مميّزة وأنيقة.

 

لذا، زيّني بداية أسبوعك مع ماكياج شفاه ناجح على طريقة النجمات!

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية