لون شعر نادين نسيب نجيم قبل وبعد والتبدّلات في ملامحها

لون شعر نادين نسيب نجيم

شاهدي لون شعر نادين نسيب نجيم قبل وبعد وكيف إنعكس تبدلًا في ملامحها واكتشفي اللون الذي جعل إطلالتها أكثر جاذبية.

ias

لاحظنا على مرّ السنوات التبدّلات التي طرأت على إطلالة نادين نسيب نجيم خصوصًا قبل وبعد عمليات التجميل، لكن هل لاحظت التبدّلات في إطلالتها عندما غيّرت في لون شعرها؟ إليك هذه الصور.

لون الشعر الأشقر الغامق

نشرت نادين نسيب نجيم صورة مؤخرًا وقد بدا شعرها باللون الأشقر حيث أعلنت من خلال المنشور عن عرض الجزء الثاني من مسلسل “صالون زهرة”. وقد بدت نادين ساحرة بإطلالتها المفعمة بالحيوية.

لون شعر بني غامق

إختارت نادين نسيب نجيم صبغة الشعر باللون البني الغامق الذي أضفى لمسة معمة بالفخامة والجاذبية على إطلالتها، وبدا متناسقًأ مع لون بشرتها السمراء وأبرز جمال ملامحها الشرقية.

لون الشعر الأسود

إعتدنا على نادين منذ بداياتها على لون شعرها الأسوج، وهي تعود في كل فترة إلى إعتماد هذا اللون الذي يجعلها تطلّ بمظهرٍ طبيعي وجذاب وتتألق في يومياتها.

الخصل الشقراء

كذلك، لجأت نادين نسيب نجيب إلى الخصل الشقراء المتداخلة في الشعر والتي أضفت لمسة مميزة على إطلالتها وجعلتها أكثر جاذبية. واعتمدت معها تسريحة الشعر المموج الطبيعية.

لون الشعر الأشقر الفاتح

نشرت نادين نسيب نجيم في إحدى المرات عبر حسابها صورة وهي تظهر بلون الشعر الأشقر الفاتح وعلّقت عليها قائلة:“أنا ما عرفت حالي بس حبيت كتير، أيا دور لازم إلعب رمضان الجايي” إلا أننا لم نرها بعد ذلك بلون الشعر هذا.

شاهدي أيضًا صور نادين نسيب نجيم بدون مكياج.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية