ماسكارا Lancôme...حكاية نجاح مستمرّة!

تستحق الماسكارا التي حققت مبيعات خياليّة في العالم، أن تكون في حقيبة ماكياجك في كافة المواسم، فعندما تريدين إهداء رموشك الماسكارا الأجمل التي تضمن لها الإطلالة الناجحة، لا تترددي في اللجوء إلى Lancôme، هذه الماركة التي زخرت منذ اليوم الأول بأنواع وأشكال ماسكارا متنوعّة. نسلّط الضوء على أبرز أنواعها التي تجتمع لخدمة جمالك!

ias

 

                         اكشفي أسرار الرموش الاصطناعية

 

تتميّز  ماسكارا Hypnôse  بالتركيبة السلسلة تناسب بخفّة على رموشك، وتطبّق تكراراً من دون الخوف من أي تجبّل، وتزيد حجم الرموش ستّة أضعاف، وليس هذا وحسب، فالسيليكون والغليسيرين والفيتامين B5 على الرموش يمنحها الليونة طوالَ اليوم، كما أنّها مميّزة بفرشاتها الطويلة. هذه  الماسكارا استكملت لاحقاً مع Hypnôse Star   للحصول على رموش النجمات، وHypnôse Doll eyes للتألق برموش الدّمى، و Hypnôse Drama التي تميّزت بقدرتها على زيادة حجم رموشك بسرعة قياسيّة.

 

                   لا ترتكبي هذه الأخطاء مع الماسكارا

 

والماكياج المقاوم للدموع له حصّة مع ماسكارا Lancôme، من خلال Hypnôse Waterproof  و Hypnôse Doll Eyes Waterproof، و Hypnôse Drama Waterproof.

 

ولا يمكننا التحدث عن ماسكارا Lancôme  من دون أن نذكر التعاون المميّز الذي جمع منذ أشهر عدّة المصمّم Alber Elbaz الذي أضاف بصمته الرائعة على أنواع الماسكاراً، فضاعف النجاح المتميّز.

 

الحديث لا ينتهي عن ماركة تفوقّت في ابتكارات ماكياجها، ومنحت إمرأتها أثمن النصائح، وجعلتها السيدّة في الأوقات كافة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية