ماغي أبو غصن

ماغي بو غصن

ولدت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن في منطقة بصاليم في لبنان في 18 سبتمبر من العام 1975 وهي الفتاة الوحيدة والوسطى بين أخويها.

ias

كانت ماغي تتلقّى دروس في المعهد العالي للموسيقى مذ كانت في الثانية عشرة من عمرها وحصلت على الميدالية الذهبية بعدما غنّت لفيروز عبر مشاركتها في برنامج “واحة الأولاد”. اتّجهت ماغي بو غصن إلى دراسة اختصاص الإخراج والتمثيل في الجامعة اللبنانيّة وخطت أولى خطواتها في هذا المجال عام 1991 مع المخرج “أنطوان ريمي” .

زوج ماغي بو غصن

تزوجت ماغي بو غصن للمرّة الثانية عام 2003 من زوجها الحالي المخرج اللبناني جمال سنان الذي ولد عام 1970، وهو صاحب شركة “إيغل فيلمز” التي تنتج العديد من الأعمال العربيّة. وقد أثمر هذا الزواج ولدين هما “ريان ويارا”.

ماغي بو غصن للموت

شاركت ماغي بو غصن في بطولة مسلسل للموت الرمضاني للعام 2021 بأجزائه الثلاثة مع الممثلة دانييلا رحمة، وكان المسلسل من إنتاج شركة “إيجل فيلمز” وإخراج فيليب أسمر وكتابة نادين جابر وبلال شحدات.

يجسّد هذا المسلسل قصة فتاتين مشرّدتين تعيشان في ظروف صعبة ويعرض المعاناة التي تخوضها كلّ منهما للخروج إلى واقع وحياة أفضل. يسلّط مسلسل للموت الضوء على العديد من الحالات الإجتماعية الموجودة في الحياة الواقعيّة كالفقر والجوع والتّشرد والتسوّل.

ماغي بو غصن وسيرين عبد النور

نشأت الخلافات بين ماغي بو غصن وسيرين عبد النور منذ العام 2015 في فترة تصوير مسلسل “24 قيراط” حيث اتّهمت الأخيرة زميلتها بأنّها لم تأخذ حقّها في دورها بسببها، كون هذا المسلسل أُنتج من قبل شركة زوج ماغي “إيغل فيلمز”.

عاد الخلاف بين ماغي بو غصن وسيرين عبد النور مرّة جديدة أثناء تصوير مسلسل للموت بعدما أعلنت سيرين أن دور “سحر” الذي مثّلته ماغي كان من المفترض أن يكون لها، ممّا دفع الأخيرة إلى الرد عبر إنستغرام أن هذا الدور لا يليق إلا بها،

أما زوج ماغي ردّ مشيرًا إلى أنّ هذا الكلام غير صحيح وهو مجرّد اتّهام لأن المسلسل حقّق نجاحًا كبيرًا. أمّا سيرين فقد بقيت ثابتة على موقفها وأكّدت أنّها اتفقت مع المخرج والكاتبة على أن  يكون هذا الدّور لها مع دنييلا رحمة وأن يُعرض بعد رمضان تحت عنوان “الجوزاء” ولكنّها تفاجأت بأنّه قُدّم لماغي؛ بالإضافة إلى أنّهما قامتا بإلغاء متابعة بعضهما.

قصة ماغي بو غصن مع المرض

بعد شعور ماغي بو غصن بصداع متواصل لا يتجاوب مع الدّواء، قرّرت زيارة الطبيب لتكتشف الورم الذي كان موجودًا وتوجّهت بعدها إلى أميركا للتأكّد من نتائج الفحوصات. وعلى الرغم من وجودها في أميركا إلا أنّها أصرّت على إجراء العمليّة في لبنان لثقتها العالية بالطب اللبناني.

تمّ إجراء عمليّة الإستئصال للورم ونجحت هذه العمليّة بمعجزة على حدّ قولها، حيث أنّها تمّت من دون حدوث نزيف كالمتوقّع وسط استهجان الأطباء لمدى قوّة تحمّل جسمها لهذه العملية. وقد استمرّت ماغي بتلقّي علاجها أثناء تصويرها لمسلسل “ولاد الحرام” الذي ساعدها على الشفاء إلى جانب حبّ ودعم زوجها وأولادها وأهلها وأصدقائها.

انستقرام ماغي بو غصن

فيسبوك ماغي بو غصن

تويتر ماغي بو غصن

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية