ماكياج صوفيا لورين بخطوات بسيطة

صوفيا لورين، الممثلة الإيطالية الحائزة على جائزة أوسكار آنذاك، لا زالت حتى يومنا هذا أيقونة للجمال والأنوثة. فإطلالاتها لم تتبدّل، إذ اعتمدت أسلوب ماكياج واضح التقنية، فأضحى مدرسة يُحتذى بها.

ias

 

لتحصلي على إطلالة العيون الجذابة بذبحتها، أنظري إلى صور العصر الذهبي وتمتّعي بماكياج صوفيا لورين الواضح الملامح والتقنيات؛ أتقني ماكياج الوجه، حدّدي ملامح العيون وارسمي إبتسامتك بأنوثة.

 

ماكياج الوجه: (شاهدي ياسمية بدقيقة: مكياج الوجه المربع بخطوات)

أضيفي الضوء إلى بشرة وجهك كـ "لورين" تمامًا، وذلك بواسطة كريم أساس بالتركيبة الكريمية الخفيفة، إمرغيه على كامل وجهك حتى العنق. وجففيه بعدها بالبودرة المركّزة، إختاريها بلون أفتح من لون كريم الأساس، لإشراقة أنيقة وجذابة.

إختاري البلاش بلون الأماكن الداكنة في وجهك لتحافظي على لعبة الضوء وتبرزيها. لا تطبّقي البلاش على قاعدة خدودك بل مرري الريشة عند المنطقة الموازية لشفاهك.

 

ماكياج العيون:(إكتشفي ماكياج العيون بموضة الآي لاينر الأبيض)

تميّز ماكياج عيون صوفيا لورين بالأسود الداكن والكثيف وبرسمة الآي لاينر الملفتة. إنّ الهدف من ماكياج عيون صوفيا لورين أن تطلّي بعيون مذبوحة لأنوثة جذابة ومشرقة.

إرسمي عينيك بالآي لاينر الأسود السائل، وبواسطة الريشة الرفيعة مدّي الكحل الأسود على جفونك المتحرّكة من الزاوية الداخلية حتى آخر عينك، بخطٍّ تصاعدي لتذبحي عينك صعودًا. لا تلحقي بشكل عينك بل أعيدي رسمها من جديد. عودي بعدها لترسمي خطًّا من الكحل الأسود على الجفون السفلى وصليها بالخط العلوي عند خارج زاوية عينيك.

طبّقي قلم الكحل الأبيض داخل جفونك كي يزيد المدى والضوء إلى نظرتك. وكثّفي رموشك بالماسكارا السوداء، أعيدي تكرار تمشيط رموشك بالماسكارا أكثر من مرّة>

 

ماكياج الشفاه: (إليك أصول ماكياج الشفاه الرقيقة!)

لأنّ ماكياج لورين يتميّز بالإطلالة الجريئة بواسطة ماكياج العيون الجذابة، إتبعي خطوات لورين فيما خص ماكياج الشفاه واختاري أحمر الشفاه بالتركيبة اللماعة والألوان الطبيعية الناعمة.

ولكن عملية التطبيق هي التي تزيد من ماكياج لورين أناقة وجاذبية. لذا كبّري شفاهك بقلم تحديد الشفاه أوّلاً وومدّي على كامل حدود شفاهك حتى الأطراف، بعدها إمرغي أحمر الشفاه النيود اللماع بانسياب أنثويّ راقٍ.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية