مجموعة "آنا سوي" لـ"تومي" تعود لموسم ثانٍ

في حفل أقيم بمنتجع "One&Only" بالم جميرا, أحاطته الزهور والأضواء الخافتة,  إحتفلت فيه ماركة حقائب الرحلات والسفر الشهيرة "TUMI" مع "آنا سوي" Anna Sui  للمرّة الثانية بغية ابتكار مجموعة واسعة من حقائب السفر للمسافرين الدائمين والعصريين من الطبقة المخمليّة. وها إنّ نمط الأزهار المتكرّر يحطّ على أكثر أكسسوارات "تومي" Tumi المخصّصة للسفر والاستعمال اليومي المرغوب فيها بعدما استوحي من عرض أزياء "آنا سوي"Anna Sui  لربيع ۲٠٠٩. 

ias

إقرأي أيضاً:6 حقائب سفر من أشهر الماركات العالميّة 

 

تجدر الإشارة إلى أنّ موديلات حقائب السفر تشمل حقائب " فواياجور سوبر ليجي" Voyageur Super Leger  الخفيفة والتي تُحمل في الطائرة، وحقائب "فايبور" Vapor الأنيقة والقاسية الغلاف. تقدّم حقيبة العطلات الكلاسيكية "فواياجور" Voyageur المزوّدة بكمّ لحمل حقيبة إضافية، للمسافر مساعدة إضافية أثناء التنقل في المطار.

 

أمّا حقيبة اليد "كوينتيسانشال" Quintessential الأكثر مبيعاً والمتعدّدة الأغراض والمصممة للمرأة الكثيرة التنقل، فتمنح إمكانيات لا تُحصى لتوضيب المستلزمات اليومية. ولتكميل طقم السفر، تجذب أكسسوارات صغيرة الأنظار، ونذكر منها جعاب السفر وحقائب الأحذية وحقائب المجوهرات إذ ازدانت جميعها بطبعة الأزهار. كما تبرز أكسسوارات الجوّالات لتكمّل المجموعة مضفية لمسة من الطبعات على أغلفة وحاملات الآي فون والآي باد وقارئات الكتب الإلكترونية "كيندل".

للمزيد عن اكسسوارات الجوال: افخري، جوالك بأبهى حلّة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية