مزيج غريب من الصيحات في إطلالة واحدة من Topshop لشتاء 2018

في كلّ أسبوع للموضة في لندن، ننتظر عرض أزياء Topshop Unique الذي يقدّم لنا صيحات عمليّة وحيويّة وهذا ما أكّدته مجموعة شتاء 2018 التي تابعناها عصر هذا اليوم الثالث من هذا الأسبوع اللندنيّ.

ias

إذا أردنا اختصار هذه المجموعة، يمكن القول أنّ المزيج الغريب كان سيّد الموقف إذ رأينا مزج صيحات ونقشات مختلفة وغريبة مع بعضها البعض.

أما إذا أردنا الدخول في تفاصيل المجموعة (اجمل صيحات صيف 2017 تختصرها مجموعة Topshop) والتكلّم عن الصيحات التي برزت فيمكن القول أنّ موضة الـ Layering أي تنسيق طبقات الملابس فوق بعضها البعض كانت هي البارزة والمسيطرة.

ففي التفاصيل، إنّ اعتماد الفستان المطبّع مثلاً فوق الكنزة المقلّمة بموضة الـ Stripes صيحة بارزة، كما أنّ تنسيق التنانير المطبّعة مع الكنزات الرياضيّة موضة أيضاً، حالها حال اعتماد هذه الكنزات الرياضية مع السراويل المقلّمة.

إذاً، إنّ الأقمشة المقلّمة التي تعكس موضة الـ Stripes موضة بارزة، كما أنّ الأقمشة المطبّعة بالأزهار موضة بدورها إلى جانب الكنزات الرياضيّة المطبّعة بالكتابات، ولكن هذا ليس بجديدٍ على عالم الموضة، إذ إنّ هذه الصيحات رائجة، ولكن اعتمادها في إطلالة واحدة معاً هو الجديد الذي تقدّمه علامة توب شوب Topshop لهذا الموسم.

في المقابل، نرى الإطلالات بالألوان والأقمشة ذات اللون الواحد، حيث يسيطر القماش الحريريّ على هذه الإطلالات، والسروال الرسمي الواسع منسّقاً مع التوب الحريريّة مثلاً، كما نرى موضة السراويل الرسميّة بالألوان القويّة كالأصفر الكاناري، اللون الذي رأيناه في بعض مجموعات أسبوع الموضة النيويوركي، ما يؤكّد أنّه على لائحة ألوان شتاء 2018.

لا بدّ من الإشارة إلى أنّ الدنيم موضة تسيطر على هذه المجموعة أيضاً، حيث رأينا الكنزة الرياضية الدنيم كما موضة الكنزات الفضفاضة التي تمّ تنسيقها مع التنانير المنسدلة وذات الطول المتوسّط، قطعة أخرى تسيطر على هذه المجموعة.

أما من ناحية الألوان، استخدمت توب شوب كلّ الألوان الموجودة، من غير أن تعير أهميّة لفئة معيّنة من الألوان، حيث حضرت جميعها أكانت باستيليّة أو قويّة أو أساسيّة.

إقرأي المزيد: اليك عروض ازياء اسبوع الموضة في لندن لشتاء 2018

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية