مستحضرات مكياج غير ضرورية تستخدمها معظم السيدات!

مستحضرات مكياج غير ضرورية تستخدمها معظم السيدات

مصدر الصورة: Freepik

نخبرك عن مستحضرات مكياج غير ضرورية تستخدمها معظم السيدات، وهي راجت بشكل كبير بسبب منصّات التواصل الاجتماعي، حيث تنتشر فيديوهات كثيرة لنساء يطبّقنها ليضاعفن جمال الإطلالة، وهي ليست من ضمن مستحضرات التجميل المفضلة لدى النجمات.

ias

منذ ما لا يتعدّى الـ 10 سنوات، كانت المرأة تنتهي من تطبيق مكياجها في غضون دقائق قليلة، ذلك لأنّ المنتجات التي كانت تستخدمها محدودة، ولكن اليوم قد تجلس ساعة أمام المرآة، والسبب ظهور مستحضرات جديدة وغير ضرورية يتطلّب تطبيقها وقتًا إضافيًا، ونخبرك عنها في ما يلي.

الهايلايتر

لا يمكن أن ننكر أن الهايلايتر يضفي تأثيرًا مشرقًا على المكياج، ولكن في إمكانك الحصول على اللمسات نفسها باستخدام البلاش، أو البودرة المضيئة أو حتّى الكونسيلر.

مستحضرات مكياج من غير الضروري تطبيقها
مصدر الصورة: Freepik

البرايمر

لا تحتاجين إليه عزيزتي! فما هو إلّا طبقة إضافيّة تقضي على ملامحكِ الطبيعيّة لأنك ستضعين طبقة أخرى من الفاوندايشن. بكلّ بساطة، تفادي ذلك من خلال اختيار فاوندايشن يحتوي على البرايمر.

> لن يبدو مكياجك غير جميل إذا لم تطبّقي هذه المستحضرات، ولن تفسد إطلالتكِ الجماليّة!

الغلوس الشفاف

يُستخدم لجعل أحمر الشفاه يبدو لامعًا أكثر، ولكن بكل بساطة ستستغنين عنه إذا اخترت من البداية أحمر شفاه بتأثير لامع، فلم هدر الأموال؟ وبالمناسبة، تطبيقه هو من حيل المكياج لتكبير الشفاه.

الآيلاينر الملوّن

يبقى الآيلاينر الأسود الخيار المثاليّ، وذاك الملوّن لا ينفعكِ إلّا لإطلالاتكِ في جلسات التصوير، أو ربّما في المناسبات الرسمية. إذا اضطررت، تسوّقيه بلون واحد مختلف عن الأسود، لأنّ مدّته ستنتنهي قبل أن تستخدميه بأكمله! وهنا، نذكّرك أن في إمكانك صناعة آيلاينر بخطوات سهلة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية