مصممات سعوديات يقدمن أكسسوارات فريدة بتصاميمها

مصممات سعوديات يقدمن اكسسوارات فريدة بتصاميمها

مصدر الصورة: @daniashinkar_official الحساب الرسمي على انستغرام لدانيا شنكار

نخبرك اليوم مصممات سعوديات يقدمن اكسسوارات فريدة بتصاميمها، وهي تتميز بأشكالها الرائعة وتتزين بتفاصيل لافتة، وإنها مصنوعة من مواد عالية الجودة وبحرفية كبيرة، وهي تتناسب مع إطلالات المرأة العربيّة المفعة بالأناقة، التي تحرص على امتلاك أكسسوارات ضرورية في خزانتها.

ias

أثبتت المرأة السعوديّة قدراتها بالنجاح في مختلف المجالات، ومن بينها تصميم الأكسسوارات، حيث تذهلنا مصمّمات المملكة بإبداعات نتشوّق للحصول عليها لشدّة روعتها، ومنها تشكل خيار نجمات عالميّات، ذلك لأنّ القطع التي يصمّمنها فريدة جدًّا. فيما يلي، جولة على أبرز أولئك المصمّمات.

دانيا شنكار

في مقابلة لدانيا شنكار مع ياسمينة، كشفنا لك عن تصاميم مذهلة تقدّمها من الحقائب الفريدة بأشكالها، والتي تعدّ مثالية لكلّ من تعشق التميز بإطلالات استثنائيّة تجعلها مختلفة عن غيرها. دانيا تستقي معظم تصاميم حقائبها من تصاميم قديمة، وتحولها إلى ما هو أشبه بتحف ثمينة!

لولو الحسن

يقترن اسم مصمّمة الاحذية السعوديّة لولو الحسن بالرقيّ والفخامة، فهي تقدّم تصاميم مصنوعة من مواد فاخرة، وبتصاميم تعتمدها عاشقات الإطلالات الأنثويّة والأنيقة. تجدين لديها خيارات رائعة من الصنادل بالكعب العالي، وأحذية الـ Pump بالكعب المميّز، وحتى الأحذية المسطّحة لمن تفضّل اللوك المريح.

ريم الفاسي

إضافة إلى السبحات الفاخرة، تقدّم المصمّمة السعودية ريم الفاسي عقودًا أنيقة للمرأة، من شأنها أن تضفي عليها لمسات في منتهى التميّز، وترفع إطلالاتها إلى أعلى مستويات الرقيّ، ذلك لأنّها تستخدم أنواع أحجار ثمينة لصناعتها، تجمع أحيانًا بين أكثر من نوع منها في التصميم الواحد.

رشا السبيل

تقدّم المصممي السعودية رشا السبيل من خلال علامتها Rasha’s Picks، قطع أكسسوارات تضفي لمسات حيويّة ومميّزة على إطلالاتك، وهي تتنوّع بين الأساور، وحقائب اليد الصغيرة، وتلك المخصّصة لتوضيب النظارات الشمسيّة، والتي تشكّل خيارًا مثاليًا أيضًا لتقدّميها كهدايا لمن تحبّين، خصوصًا أنّها تعكس أجمل صيحات الأكسسوارات لهذا العام.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية