بيلا حديد

معلومات عن بيلا حديد

ولدت بيلا حديد في التاسع من أكتوبر في العام 1996. وهي عارضة أزياء أميركية من أصل فلسطيني. تعتبر من أشهر العارضات في الولايات المتحدة والعالم.

ias

يعود أصل والدها محمد حديد إلى فلسطين وهو رجل أعمال هاجر إلى الولايات المتحدة الأميركيّة وعمِل في الإستثمارات العقاريّة، ووالدتها عارضة الأزياء الهولندية يولاندا فوستر. بعد طلاق والديها، تزوجت أمها من المنتج الموسيقي ديفيد فوستر، وهي شقيقة العارضة العالمية جيجي حديد، ولها شقيق يدعى أنور.

حياتها الشخصية

انتقلت بيلا في العام 2014 إلى مدينة نيويورك، وبدأت تدرس التصوير في كلية “بارسونز” للتصميم . واشتهرت في العالم العربي بعد إطلالتها المميزة في مهرجان كان لعام 2016 عن فيلم “Unknown Girl” ، كما ظهرت على أغلفة مجموعة كبيرة من المجلات العالمية الخاصة بالأزياء و الموضة.

سيرة حياة بيلا حديد
سيرة حياة بيلا حديد

تمّ القبض على بيلا حديد في 22 يونيو عام 2012 بعد إتهامها بالقيادة تحت تأثير الكحول ووضعت تحت المراقبة.

لا تتوانى حديد عن المفاخرة بأصولها الفلسطينية وبأنها مسلمة، وغالبًا ما تتحدث عن تاريخ والدها كلاجئ، ومسلم متدين، وكيف أصبح رجل أعمال أميركي ناجح.

حياتها العاطفية

مع بداية عام 2015، بدأت علاقتها بالمغني الكندي ذا ويكند، وظهرا معًا لأول مرة في شهر ابريل، كما شاركت معه في فيديو كليب أطلقه في ديسمبر من العام نفسه. وانفصلت عنه في نوفمبر عام 2016 بسبب تضارب مواعيدهما بحسب ما أعلنا.

حياتها المهنية

بدأت بيلا حديد عملها في عرض الأزياء عندما كانت في عمر 16 عامًا، من خلال مشروع فلين سكاي، ومنها بعدها تعددت العروض التي تلقتها.

وفي عام 2014، تعاقدت مع IMG Models، وشاركت على الفور في أسبوع الموضة في نيويورك، ومن ثم شاركت في عرض أزياء لتوم فورد، وبعدها شاركت في عروض أزياء للعديد من المصممين العالمين.

عملت بيلا حديد كسفيرة لديور بيوتي وخطوط الأكسسوارات Bulgari.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية