نسرين طافش

معلومات عن نسرين طافش

ولدت الممثلة السوريّة نسرين طافش في الخامس عشر من فبراير في العام 1982 في  مدينة حلب السورية وقد عرفت شهرة واسعة منذ انطلاقتها.

ias

تجمع العديد من الجنسيات العربية، فهي مولودة من أب فلسطيني وهو الشاعر يوسف طافش، وأم جزائرية، عاشت حياتها وترعرعت في مدينة دمشق.

بداياتها

تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق، وتتلمذت على يد أبرز نجوم الوطن العربي الذين أشادوا بموهبتها مثل جمال سليمان وغسان مسعود وفايز قزق ودلع الرحبي.

سيرة حياة نسرين طافش
سيرة حياة نسرين طافش

لفتت أعمالها الأنظار إليها خصوصاً بعد مشاركتها في مسلسل صبايا، خصوصًا وأنها درست في “المعهد العالي للفنون المسرحية” في دمشق، لتبدأ بعدها حياتها الفنية منذ عام 2002 في مسلسل ربيع قرطبة، وتوالت الأعمال بعد ذلك، مثبتة موهبة فنية عالية رشحتها لجائزة أفضل ممثلة عربية عن مسلسل “جلسات نسائية” في نهائيات جوائز “مويكس دور”.

شاركت في العديد من الأعمال الدرامية من مسلسلات وأفلام، نذكر منها حلاوة روح عام 2014، الطواريد عام 2016، شوق عام 2017، مقامات العشق عام 2019، الوجه الآخر عام 2020، المدّاح عام 2021 وجوقة عزيزة عام 2022.

بدأت نسرين طافش مسيرتها الغنائية عام 2017، عندما أطلقت مجموعة من الأغاني التي حققت نجاحًا كبيرًا نذكر منها “متغيّر علي” و “123 حبيبي”.

حياتها الشخصية

تزوجت نسرين طافش عام 2008 من رجل أعمال إماراتي وأعلنت إنفصالهما في العام 2013، لتعود وتتزوج عام 2022 من الطبيب المصري شريف شرقاوي وهو كان مدربها الخاص لليوغا والطاقة الإيجابية. وبعد شهرين من زواجهما، قامت بحذف جميع صورهما وألغت متابعته على انستقرام، ما جعل المتابعين يشكون في حقيقة إنفصالهما، لكنّ نسرين عادت وحسمت الجدل عندما نشرت فيديو وهي ترقص مع زوجها على أنغام الأغنية الفرنسية “أمامك” في مدينة دبي.

من هواياتها المطالعة، وتفضل قراءة كتب التنمية الذاتية، وتحضر لإصدار كتابها الأول في هذا المجال. تحب الموسيقى وتحترف رقص الصالونات، كما أنها تمتلك صوتاً جميلاً.

تابعي كل جديد عن نسرين طافش على: 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية