نور عريضة

معلومات عن نور عريضه

نور عريضة هي اسم لامع في مجال عرض الأزياء والموضة بالإضافة إلى شهرتها الواسعة على مواقع التواصل الإجتماعي ومقاطع الفيديو التي تنشرها مع ابنتها.

ias

ولدت نور عريضة في الولايات المتحدة عام 1989 وتحمل الجنسية الأميركية. والدتها كانت تعمل في مجال عرض الأزياء حيث تعاملت مع العديد من دور الأزياء العالمية.

حياتها الشخصية

تعمل نور عريضه كوجه إعلامي لأهم شركات مواد التجميل والميك أب في العالم. درست اختصاص فن النحت ورسوم التصوير في كلية الفنون الجميلة وتسعى من خلال المحتوى الذي تنشره على مواقع التواصل الإجتماعي إلى التوعية على حقوق المرأة.

سيرة حياة نور عريضه
سيرة حياة نور عريضه

حياتها العائلية

تزوجت نور عريضة عام 2015 من جورج البدوي الذي يعمل في مجال العقارات، وأنجبت منه ابنتها إيلا عام 2016، وهي تشاركها في معظم مقاطع الفيديو التي تنشرها عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي وتحصد دعمًا وحبًّا كبيرًا من قبل عائلتها، خصوصًأ زوجها الذي يبدي إعجابه بالمحتوى الذي تقدمه.

تزوجت نُور عريضَة من اللبناني جورج بدوي، والذي يعمل في مجال العقارات في عام 2015 م، وأنجبت منه طفلة تدعى آيلا من مواليد السابع من أكتوبر عام 2016 م، وتبلغ من العمر سبع سنوات، والتي تشاركها أغلب إطلالاتها في الساحة الفنية، ومن الجدير بالذكر هنا أن الفنانة نُور تحظى بدعم وحب كبير من عائلتها، وخاصة من زوجها الذي يبدي إعجابه بما تقدمه زوجته.

مغادرة بيروت

بعد وقوع انفجار بيروت في آب 2020، أعلنت نور عريضة عبر حسابها على انستقرام قرارها ترك بيوت والانتقال للعيش في باريس، خوفًا منها على حياة ابنتها وشعورها بالخطر في مكان سكنها في لبنان.

nouraridaofficial

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية