مغامرة بحث عن الكنز مع Benefit Cosmetics في رمضان

Person, Human, Poster

حملة بنفت كوزمتيكس في رمضان 2022

تحتفل Benefit Cosmetics للمرّة الخامسة على التوالي، بالشهر المبارك مع حملتها السنويّة على يوتيوب من خلال التعاون مع تسع مبتكرات محتوى سعوديّات، بحيث تصطحبهنّ في مغامرة بحث عن الكنز في المملكة العربيّة السعوديّة على متن حافلة زهريّة اللون تحمل بصمة الماركة، التي سبق وأن أخبرناك عن أحدث مستحضراتها، وهو كونسيلر Boi-ing Bright On من Benefit.

ias

ففي الحملة المؤلّفة من ثماني حلقات، تزور المؤثّرات ست مدن مختلفة ويمارسن نشاطاتٍ جديدةً يبحثن في خلالها عن الكنوز. وفي إطار استكشاف مواضيع التغيير المجتمعي وتمكين المرأة السعوديّة والسياحة، يظهر جليّاً احتضان بنفت كوزمتكس لثقافة الشباب السعودي إذ جعلت منها المحور الرئيسي للحملة التي تقدّمها، لدرجة أنّها أطلقت عليها اسم “خط سوالف” احتفاءً بالشعار السعودي.

ويُذكَر أنّ الحملة هذه هي من تقديم مرام بيكو، وهي يوتيوبر سعوديّة شهيرة يتابعها مليونا مشترك، ويارا أيوب، خبيرة الحواجب الإقليميّة لدى بنفت كوزمتكس. وفي كلّ حلقة، تنضم ضيفة جديدة إليهما، لاستكشاف مدينة جديدة كليّاً.

تمّ بثّ الحلقة الأولى في 2 أبريل 2022. ويمكنك أن تطّلعي على قناة يوتيوب الخاصة بعلامة بنفت الشرق الأوسط لمشاهدة حلقات “خط سوالف” التي تُعرَض مرّتَين في الأسبوع على هذا الرابط.

وبالمناسبة، أخبرناكِ سابقًا عن برايمر Lite: The Porefessional من بنفت.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية