مقابلة لياسمينة مع Jean Claude Biver من Hublot

ولد Jean Claude Biver، أحد أبرز الرجال الذين تركوا بصمة راسخة في عالم صناعة الساعات السويسريّة، في لوكسمبورغ، وعاش معظم حياته في سويسرا. إكتسب خبرةً قويّة في هذا المجال من خلال عمله مع عدّة أسماء بارزة في هذه الصناعة، منها Blancpain ،Audemars Piguet ،Omega وأخيراً Hublot، وقام بتطوير مفهوم جديد تحت عنوان "فنّ الإنصهار"، لجعلها العلامة التجاريّة الأولى في صنع ساعة تمزج ما بين مواد مختلفة، كالذهب والمطاط وغيرها من المواد. وقد حظيت ياسمينة بمقابلة Jean Claude Biver خلال حضوره حفل إطلاق the Hublot Pop up، في دبي مول؛ فإليكِ أبرز تفاصيل هذا اللّقاء المميّز:

ias

مقابلة لياسمينة مع منسّقة أزياء النجمات Lydia Santangelo

يرى كثر أن الساعة ليست مجرد قطعة وظيفيّة لمعرفة الوقت، بل يعتبرونها عنصراً للفخامة ورمزاً للمكانة الإجتماعيّة؛ فما الذي ترمز إليه الساعة بالنسبة لكَ؟

تُمثّل الساعة بالنسبة لي، الخلود؛ هي إحدى المنتجات النادرة التي تتسم بالحلم والعاطفة.

ما الذي جذبكَ إلى عالم صناعة الساعات؟

لطالما أحببتُ اللّعب بآلات البخار، في صغري؛ أمّا عندما أصبحتً راشداً، بتُ منجذباً إلى عالم صناعة الساعات.

ما الذي يميّز ساعات Hublot ؟

تعتبر Hublot العلامة التجاريّة الوحيدة المختصّة في صناعة الساعات التي تجمع ما بين التقليد والمستقبل. أحبُّ التقليد، ولكن أكره التكرار، أمّا المستقبل فأحبّه لأنّه يربطني بالغد. وبالتالي يقوم دور Hublot على تأمين نوع من الإتّصال لزبائنها بين الأمس والغد.

ما هو أبرز سوق لساعات Hublot في العالم؟

تتمتّع Hublot بحصّة كبيرة وبارزة في الأسواق العالميّة وخصوصًا في قطاع صناعة الساعات السويسريّة الفاخرة في اليابان، سنغافورة، روسيا، دبي وسويسرا.

مقابلة مميّزة لياسمينة مع Ivana Okereke

لماذا إخترتَ أن يُقام المعرض في دبي مول؟

لأنّ دبي مول يُعدُّ من الأماكن المهمّة، أمثال، Place Vendôme ،Champs Elysées ،Fifth Avenue وغيرها. كما أنّه يُعتبر من أبرز الأماكن التي تضمّ مجموعة كبيرة من العلامات التجاريّة والمنتجات عالية الجودة والفاخرة.

ما هو أهمّ درس تعلّمته من الحياة؟ وما هو القول المفضّل لديكَ؟

أهمّ درس تعلّمته هو أنّ المشاركة تجعل منكَ شخصاً غنيّاً، وأنّ الحب أبديّ. هذه هي على الأرجح من أهمّ الدروس التي قد يتعلّمها أيّ شخص من الحياة والتجارب.
أمّا المقولة المفضّلة لديّ فهي "كلّ ما تحتاجه هو الحبّ" المأخوذة من أغنية فرقة البيتلز، التي اُطلقت في 7 يوليو 1967.

ما هي العلامات التجاريّة الثلاث للساعات التي تُقدّرها وما هي الساعة المفضّلة لديكَ؟

أحبّ ساعات Hublot فهي المفضّلة لديّ، خصوصاً ساعة Bigger Bang All Black. كما أنّني معجب بـ Patek Philippe، لأنّها تُمثّل مرجعا مهمّا لصناعة الساعات التقليديّة، بالإضافة الى ساعات رولكس السويسريّة، الفاخرة والأكثر شهرةً، شعبيّةً ونجاحاً.

ما هو سرّ النجاح؟

الحبّ، الشغف، العمل، المشاركة، دقّة الملاحظة، المسامحة والإحترام.

مقابلة لياسمينة مع مديرة تحرير NowFashion جيسيكا ميشو

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية