ملكة جمال إنجلترا أول متسابقة بدون مكياج على الإطلاق في تاريخ المسابقة!

Face, Person, Human

قالت الصحيفة البريطانية ديلي ميل أن ملكة جمال إنجلترا أول متسابقة بدون مكياج على الإطلاق في تاريخ المسابقة الأمر الذي أثار إعجاب الجميع!

ias

لم يتوقع أحد هذه الخطوة المُلهمة التي أقدمت عليها الشابة العشرينية ميليسا رؤوف بحيث اُعتبر هذا الحدث غير مسبوق في تاريخ المسابقة منذ أكثر من 94 عام وهذا لأننا من النادر أن نرى صور ملكات جمال بدون مكياج ويبرزن جمالهن الطبيعي!

مصدر إلهام كبير لجميع النساء!

وقد أذهلت ميلسا وهي طالبة علوم سياسية في كلية كينغ كوليدج في لندن الحُكام بجمالها الطبيعي عندما ظهرت في نصف نهائي المسابقة، في وقت سابق من هذا الشهر.

وذكرت الصحيفة البريطانية أن ظهرت الشابة من دون الاستعانة بالمكياج لأنها تنتقد وسائل التواصل الاجتماعي التي وصفتها بالـ السامة وتُسبب الكثير من الضغوطات النفسية على الفتيات في مُختلف الأعمار.

وقد أعلنت إنها قررت خوض المنافسة دون استخدام أي مستحضرات تجميل بهدف إلهام النساء الأخريات لتقبل مظهرهن الطبيعي وأضافت “عندما بدأت وضع المكياج في سن مبكرة، لم أشعر أبداً بالراحة بشأن بشرتي” وكشفت أنها ذُهلت وتفاجأت عند وصولها الى هذه المرحلة وشعرت بالسعادة لأنها أهمت الكثير من النساء لتقبل بشرتهن وجمالهن الطبيعي.

ومن هنا، شاهدي صور ملكات جمال الكون من دون مكياج تُظهر ملامحهن الحقيقية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية