منتجات للعناية بالشعر والبشرة من الماركات العالمية

Person, Human, Face

سنطلعك اليوم على أفضل منتجات للعناية بالشعر والبشرة من الماركات العالمية لتتمكني من التمتع بإطلالة مثالية خالية من الشوائب.

ias

بعد أن كشفنا لك عن أفضل روتين للعناية بالبشرة، سنطلعك اليوم على هذه المجموعة من مستحضرات العناية بالشعر والبشرة لتلفتي الأنظار.

للعناية بالبشرة

إخترنا لك هذه المجموعة من أفضل مستحضرات للعناية بالبشرة من الماركات العالمية التي يمكنك أن تعتمدي عليا:

  • مستحضرات Beesline: تعمل هذه الكريمات على تفتيح البشرة وتساهم في ترطيبها وهو لطيف على البشرة. تحتوي هذه الكريمات على مواد طبيعية مثل البقدونس والليمون وحامض اللبن وخلاصة زيت الزيتون لتكون ايضاً خياراً مثالياً لحماية بشرتك من اشعة الشمس خلال اليوم وتقاوم ترهلات البشرة خلال الليل.
  • كريم Pigmentbio من Bioderma: هذا الكريم مصمم خصيصًا لتفتيح البشرة وتقليل البقع الداكنة فيها ومنع ظهورها من جديد، وتعمل على تعزيز خلايا البشرة وتجديدها لتتمتعي بإطلالة مفعمة بالسحر والجاذبية.
  • كريم MicroEssence Treatment Lotion with Bio-Ferment: من أفضل أنواع كريمات ماركة إيستي لودر تساعدك على تقديم عناية متكاملة بالبشرة، يعمل على تقوية البشرة والتقليل من إحمرارها ومنحها لمسة مشرقة وجذابة.

للعناية بالشعر

لتتمكني من العناية بشعرك، يمكنك أن تختاري إحدى المستحضرات التالية:

  • كريم L’Oreal Paris Elvive Dream Lengths Super Detangling Conditioner: تقدّم لك هذه المجموعة من مستحضرات لوريال عناية متكاملة بشعرك، وتعمل على تغذية بصيلاته بعمق وتعزز نموه لتمنحك شعرًا صحيًا وساحرًا.
  • كريم كريم SASHAPURE PERFECTLY DEFINING CURL CREAM: هذا الكريم المميز بتركيبته الفريدة، يعمل على ترطيب الشعر وتنعيمه، وهو غني بالفيتامينات والمعادن التي تساعدك على العناية بشعرك بطريقة مثالية.

وتعرّفي أيضًا على أفضل مستحضرات للعناية بالشعر والبشرة في فصل الصيف.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية