منها توقيت الإنجاب: أمور تكلمي بها مع خطيبك قبل الزواج

Face, Person, Human

ستعرفك ياسمينة في المقال التالي على أهم أمور تكلمي بها مع خطيبك قبل الزواج وهذا كي تتفقان عليها قبل الدخول في العلاقة الزوجية بشكل رسمي.

ias

من المعروف أن فترة الخطوبة هي فترة التعارف والإتفاق على الأمور المُتعلقة بالحياة المُستقبلية وكل ما يخص الطرفين، ومن اذا كنت على مقربة من زواجك، إكتشفي ما هي الأمور التي عليك التحدث بها لخطيبك قبل الزواج.

توقيت الإنجاب

من أهم المواضيع التي عليك الإتفاق عليها مع خطيبك بها قبل الزواج، فمن الضروري أن تتفقوا عن الموعد الذين تريدين الحمل به وعدد الأطفال الذين تريدين إنجابه وإن كنت مُستعدة لتحمل هذه المسؤولية!

إدراة المصروف

إنّ هذه المحادثة مهمة أكثر ممّا تتوقعين، فإدارة مصروف المنزل عندما لا يتم الإتفاق عليها، تصبح مشكلة أساسية بين الثنائي، فإذا كان أحدكما إقتصادي والآخر مبذّر ستقع بينكما الكثير من المشاكل والخلافات الزوجية لذا يجب الإتفاق على صيغة وسطية لإدارة مصروف المنزل ترضي الطرفين.

العلاقة مع الأهل

لكل منكما طريقة مختلفة عن الآخر للتعامل مع والديه والأمر طبيعي للغاية، لكن  تختلف الأمور فإخبارك للأمور الخاصة بكما لأمك مثلًا قد يزعج زوجك أو العكس، أو محادثاتك الهاتفية الكثيرة في اليوم كذلك قد تسبّب انزعاجًا له، لذا من المهم أن تناقشا هذه الأمور قبل الزواج لتلافي الخلافات

التوازن بين الحياة المهنية والزوجية

وهذه المسألة أيضًا يجب التطرق لها قبل الزواج، فعليكما الإتفاق على صيغة تناسبكما لإحقاق التوازن بين العمل والمنزل لكي لا تتركا مجالًا للمشكلات المتعلقة بهذا الأمر بينكما.

ومن هنا، إكتشفي ما هي أمور لا يحب الرجل البوح بها لعروسه قبل الزواج!!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية