من أسبوع الموضة في باريس، إليكِ مجموعة Giorgio Armani Prive لشتاء 2015!

انتهى اليوم الثالث من أسبوع الموضة الباريسيّ مع عرض أزياء Giorgio Armani Prive الذي ضمّ العديد من التصاميم الكلاسيكية والتي تميّزت بالبساطة والأناقة.

ias

 

فإذا أردنا التكلّم عن الألوان، من الواضح أنّ الأحمر والأسود والأسود هي ألوان جورجيو أرماني للموسم المقبل، أما إذا أردنا التكلّم عن القصات، فمن الواضح أيضاً أنّ البساطة في التصميم هي العنوان الأبرز في هذه المجموعة إذ غابت القصات المعقّدة والأقمشة الثقيلة والمطرّزة وحلّت مكانها القصات البسيطة والمحدّدة والاقمشة الناعمة.

 

نبدأ مع موضة الشورت والسترة القصيرة أو الشورت الواسع المنسّق مع السترة الواسعة على شكل الكارديغان أوالسترة بالأكمام الواسعة والمزيّنة بالكشاكش أي بموضة الـ  Ruffles التي تأتي غلى شكل كاب أو مشلح أو السترة الرسمية على شكل البلايزر.

 

      بالصور، إليك مجموعة CHANEL لشتاء 2015!

 

بالإضافة إلى ذلك، لا يمكن لمجموعة من توقيع جورجيو أرماني أن تأتي من دون أن نرى موضة البذلة الرسمية المؤلفة من السروال الرسمي والسترة الرسمية إلا أنّ أرماني أراد تقديم البذلة الرسمية هذا الموسم بطريقة عصرية أكثر، فأتت السترة بأكمام منفوخة.

 

أما الألوان والأقمشة، كما ذكرنا برزت التصاميم باللون الواحد ما عدا بعضها إذ أتت مطبّعة بلونين وكأنها مموّجة غير أنّ الأقمشة بقيت بسيطة، فابتعد أرماني عن التطريز والزخرفات واختار الأقمشة السميكة.

 

     إكتشفي هنا عروض الأزياء الراقية لموسم شتاء 2014-2015!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية