من حفل الأوسكار 2014، إليكِ أجمل فساتين النجمات!

في ظلّ متابعتنا أسبوع الموضة الباريسيّ لموسم شتاء 2014-2015، نتوقّف قليلاً لننقل إلكِ أبرز الإطلالات التي شهدتها سجادة حفل الأوسكار الحمراء، أمس، فنعرض عليكِ أجمل الفساتين التي تألّقت بها النجمات الهوليووديّات.

ias

 

في ما يلي، إكتشفي معنا، لائحة النجمات اللواتي اخترن أجمل الفساتين لحفل الأوسكار 2014!

 

1- أنجيلينا جولي: بعدما ارتدت في حفل الغولدن غلوبز، بذلة رسميّة حملت توقيع Saint Laurent Paris، ها هي جولي تختار لحفل الأوسكار، فستاناً راقياً يلائم ضخامة الحفل ورقيّه، هذا الفستان الذي حمل توقيع المصمّم اللبناني العالميإيلي صعبوالذي ناسب ستايل جولي الراقي وأضفى لمسة أنثويّة على إطلالتها التي تشتهر عادة بأنها قويّة.

 

2- كيت هدسون: منذ أن أطلّت على السجادة الحمراء وكيت هدسون لفتت الأنظار بفستانها الرائع الذي حمل توقيع ِAtelier Versace، هذا الفستان الذي عكس موضة المشلح، موضة تعتبر من أبرز الصيحات هذا الموسم، إذ أتى بقصّة مميّزة على الأكتاف وعلى الظهر حيث كشف عن ظهر هدسون فيما أضفت قصّته المنخفضة على الصدر لمسة ساحرة.

 

3- جوليا روبرتس: على الرغم من أنّ خيار جوليا روبرتس يمكن وصفه بالكلاسيكيّ وعلى الرغم من أنّها اختارت أن تبقى في المنطقة الآمنة، حيث اختارت فستاناً من الدانتيل وباللون الأسود من توقيع Givenchy، إلا أنّ إطلالة روبرتس أتت مميّزة تناسب ستايلها الكلاسيكيّ وعمرها خاصّة من جهة قصّة البيبلوم التي تميّز بها الفستان.

 

4- لوبيتا نوينجو: لا شكّ أن ّهذه الممثلة باتت تعتبر من أكثر الممثلات أناقة، فهي تذهلنا في كلّ إطلالة لها في جميع المناسبات الهوليووديّة ولحفل الأوسكار، أطلّت لوبيتا بفستان بسيط ومنسدل من توقيع Prada، تميّز بقصّة على شكل V على الصدر وباللون الأزرق الفاتح الذي أضفى الأنوثة على إطلالة لوبيتا.

 

5- جنيفر لورنس: ترافق فساتين Christian Dior إطلالات لورنس مؤخراً ولحفل الأوسكار، اختارت فستاناً برتقالياً بقصّة مستقيمة وبموضة البيبلوم على الخصر، هذا الستايل الذي ناسب ستايل لورنس وعكس شخصيّتها الراقية والكلاسيكيّة.

 

6- كيت بلانشيت: لأنّها تتمتّع بستايل ناعم وأنثويّ يذكّرنا بالعصر الهوليووديّ القديم، اختارت بلانشيت فستاناً مطرّزاً بالورود وباللون الأبيض المائل إلى البيج من توقيع Giorgio Armani.

 

7– تشارليز ثيرون: لا يمكن لأيّ حفل هوليووديّ أن يمرّ من دون أن تكون تشارليز ثيرون ضمن لائحة النجمات الأكثر تألقاً في هذا الحفل حيث أنها ولحفل الأوسكار 2014، تألقت بفستانٍ من توقيع Christian Dior بقصّة منخفضة على الصدر وبقصّة الـ V المروّسة على الصدر حيث أتى في الأسفل بقصّة الحورية، الأمر الذي عكس جمال جسد ثيرون وقامتها وأبرز تضاريس جسمها.

 

8- ساندرا بولوك:من Alexander Mcqueen، اختارت بولوك فستانها المميّز بقصّة الـ Wrap على الخصر، هذا الفستان الذي ناسب ستايل بولوك الكلاسيكيّ والبسيط حيث أنّ بساطته ناسبت بساطة إطلالة بولوك.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية