من لندن، إليكِ مجموعة بول سميث لصيف 2015!

تشتهر ماركة Paul smith بتقديمها التصاميم الكلاسيكيّة وحفاظها على هذه الصفة كصفة أساسيّة في أزيائها على مرّ المواسم ومهما تغيّرت وتبدّلت صيحات الموضة.

ias

 

ولصيف 2015 وضمن أسبوع الموضة اللندنيّ، ضمّت مجموعة بول سميث أيضاً التصاميم الكلاسيكيّة ولكن مع إضفاء لمسات حيويّة تعكس صيحات الموضة الرائجة وأبرزها موضة الـ Stripes أي الأقمشة المقلّمة، هذه الموضة التي سيطرت على المجموعة إذ لم تمرّ إطلالة إلا وأتت إحدى القطع مقلّمة أكانت السراويل أو السترات أو حتى التوبات.


      بالصور، إليك أزياء Matthew Williamson لصيف 2015!

 

وإلى جانب هذه الصيحات، رأينا أيضاً موضة الشراريب أي الـ Fringe التي تعتبر من صيحات صيف 2014 والتي يبدو أنها مستمرة حتى لموسم القادم، هذه الموضة التي زيّنت التوبات في أسفلها كما لاحظنا أيضاً موضة التنورة بالقصّة المستقيمة المنسّقة مع السترات الكلاسيكيّة إلى جانب تلك المنسّقة مع التوبات المقلّمة التي تأتي بنقشة التنورة ذاتها.

 

وفي هذه المجموعة أيضاً، تعرّفنا على طريقة تنسيق جديدة ألا وهي اختيار القطع المقلّمة بألوان مختلفة وتنسيقها مع بعضها البعض حيث رأينا لى سبيل المثال التنورة المقلمة بلوني البيج والأبيض منسّقة مع السترة المقلمة بلوني الكحلي والأبيض.

 

بالإضافة إلى ذلك، برزت موضة الحزام ويبدو أن طريقة ربطه بشكل مقلوب عادت إلى عالم الموضة، هذا الأكسسوار الذي زيّن معظم التصاميم ومنها السراويل المقلّمة كما التنانير ولا يمكن أن ننسى موضة الـ Bermuda أي الشورتات التي يصل طولها حدّ الركبة.

 

     تابعي هنا عروض أزياء صيف 2015 من اسبوع الموضة اللندني!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية