مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2022

Clothing, Apparel, Person

مع إقتراب حلول الشهر الفضيل، تبدأين بالبحث عن مواعيد مسلسلات رمضان لعام 2022 حتى لا تفوتك مشاهدة أجمل الأعمال الدرامية والكوميدية.

ias

تتنافس معظم القنوات العربية خلال شهر رمضان على عرض أجمل الأعمال، رغم غياب وجوه رمضانية كثيرة إعتدنا على متابعتها خلال الشهر الفضيل هذا العام، لكن إليك هذا الجدول لمسلسلات تستحق المتابعة.

مسلسل للموت 2

حقق مسلسل للموت نجاحًا كبيرًا خلال شهر رمضان الماضي، وينتظر الجمهور في العالمي العربي الجزء الصاني منه الذي يحمل أحداثًا مشوّقة، وتدور أحداثه حول موضوع تجارة الأطفال، من بطولة ماغي بو غصن ودانييلا رحمة وباسم مغنية وأحمد الأحمد. سيعرض للموت 2 على قناة MBC وتطبيق شاهدVIP وقناة MTV اللبنانية.

مسلسل “أحلام سعيدة”

ينافس مسلسل “أحلام سعيدة” من بطولة النجمة يسرا في السباق الرمضاني لهذا العام، بالإضافة إلى كوكبة كبيرة من النجوم. المسلسل من تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة. سيعرض على قناة ON الفضائية، كذلك على منصة شاهد VIP، ومنصة Watch It.

مسلسل “ناطحة سحاب”

يعتبر مسلسل “ناطحة سحاب” من أروع المسلسلات الخليجية التي يمكنك متابعتها هذا الموسم، من بطولة الممثلة الكويتية سعاد عبدالله، في دورٍ خارجٍ عن المألوف، حيث يحمل مفاجآت غير متوقعة. سيعرض المسلسل على قناة الكويت الرسمية، ومنصة شاهد، وقناة MBC1.

مسلسل “بطلوع الروح”

أثار الإعلان عن عرض مسلسل “بطلوع الروح” إستغراب المتابعين، خصوصًا وأن العرض سيبدأ في 12 رمضان وليس في بدايته كما يحصل مع كل المسلسلات. المسلس من بطولة النجمة المصرية إلهام شاهين، والنجمة منة شلبي، بالإضافة إلى عدد كبير من النجوم والممثلين المشهورين. تدور أحداث المسلسل حول روح التي تضطر للسفر مع زوجها لقضاء العطلة لتجد نفسها في الدولة الإسلامية وتكتشف أن زوجها ينتمي إلى الجماعة الإسلامية. لتنضم زوجته بعدها إلى هذه الجماعة وتتدرب على حمل السلاح. سيعرض المسلسل على شاشة MBC1 ومنصة شاهد

مسلسل “بيروت 303”

هو من المسلسلات السورية اللبنانية المشتركة، مؤلف من 15 حلقة فقط، سيبدأ عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان، ويتناول قصة رحلة طائرة تحمل الرقم “303”، خلال عودتها إلى بيروت وتعرّضها لحادث غامض من بطولة عابد الفهد وسلافة معمار ومعتصم النهار ونادين الراسي. إلا أنّه حتى الساعة لم يتّم الإعلان عن القنوات التي ستعرضه، لكن المؤكد أن العرض سيكون خلال شهر رمضان الحالي.

وشاهدي أيضًا أجمل المسلسلات الخليجية لرمضان 2022.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية