موضة تسريحات خريف 2014 من وحي النجمات

تميّزت إطلالة النجمات العربيات في حفل توزيع جوائز الموريكس دور 2014 بأجمل اللوكات المتألّقة بتسريحات الشعر الأنيقة.

ias

تستوحي ياسمينة من تسريحات شعر الفنانات نوال الزغبي، سيرين عبد النور، وكارول سماحة أكثر الصيحات اعتماداً موسم الخريف المقبل. وتترتكز هذه الصيحات على التسريحات الأنيقة الخاصة بالمناسبات الفخمة والرسمية.

 

            إختبار: موضة أية تسريحة تعتمدين في خريف 2014؟

 

تشجّعي واختاري التسريحات الأكثر رواجاً في خريف 2014، لتتألّقي بأناقة ورقي في مناسباتك. إتبعي إطلالة النجمات التالية، واستوحي:

 

– تسريحة الشعر الويفي: إنّها التسريحة التي تألّقت بها الفنانة نوال الزغبي، فبرزتها باللون الأشقر الذهبي. مع الفستان الدانتيل الماكسي، لم تتردد بفرد شعرها بالتموجات الوايفي. اختارت نوال الزغبي هذه التسريحة مع الفرق الجانبي لتضع قسم من شعرها خلف أذنها وتترك القسم الآخر منسدل على كتفها. 

من الجميل أن تعتمدي الشعر الويفي المفرود في إطلالاتك الخريفية الأنيقة.

 

– تسريحة الكعكة العالية: تكلّمنا مطوّلاً عن الأسلوب العصري المميز الذي تُضفيه هذه التسريحة، إلّا أنّ الفنانة سيرين عبد النور اعتمدتها في إطلالتها الأنيقة في الموريكس دور من دون تردد، معلنة بذلك تنسيق التسريحة العصرية مع الفستان الأحمر الكلاسيكي الطويل.

إعتمدي تسريحة الكعكة العالية وتألّقي بأنقة الرفعة التي تبرز طول عنقك وجمال أنوثتك في السهرات.

 

– تسريحة الرفعة المنخفضة: إنّها التسريحة الأكثر اعتماداً في إطلالة النجمات، نظراً لعمليّتها وأناقتها في آن. وقد اختارتها الفنانة كارول سماحة التي أطلّت مشرقة على المسرح لتستلم جائزتها.

قد تحتاجين لهذه التسريحة تطبيق الإسفنجة لتحقيق الحجم المنخفض مع الدبابيس الكبيرة لثبيتها. تليق بك هذه التسريحة بغض النظر عن ملابسك، لأنّها تعبّر عن أنوثة متكاملة إن لبست الكنزات العالية الرقبة أو الفساتين العارية الأكتاف.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية