نادين نجيم ونوال الزغبي بالإطلالة نفسها، وأخطاء بسيطة أفسدت جمالهما

نادين نجيم ونوال الزغبي بالاطلالة نفسها

الصورتان من حسابي انستغرام nadine.nassib.njeim@ وnawalelzoghbi@

انتشرت صورًا لنادين نجيم ونوال الزغبي بالاطلالة نفسها، حيث أنهما اعتمدتا صيحة مشابهة، وإنّما مختلفة من حيث القصّة، وهي البدلة النسائية باللون الأبيض، التي برزت بقوّة خلال أسبوع الموضة في باريس، وغيره من أسابيع الموضة العالمية.

ias

هذه الصيحة منحتهما لمسات رائعة وأنيقة، ولكنهما ارتكبتا أخطاء موضة وجمال كان في إمكانهما تفاديها بسهولة لتتألقا بإطلالة مثاليّة إلى أقصى حدّ. فما هي هذه الأخطاء؟

إطلالة نوال الزغبي

منذ أيّام، أطلقت نوال الزغبي فيديو كليب أغنية "لسه باجي على بالك"، وأطلت فيه وهي ترتدي فستان بلايزر باللون الأبيض تصميمه رائع وناسب ملامحها الجماليّة وشكل جسمها، ولكن…

العقد الكبير الذي نسّقته نوال مع هذا التصميم، أفسد إطلالتها تمامًا وأبعد عنها ملامح الأناقة، وكذلك القميص المفتوح الأزرار. إضافة إلى ذلك، كان في إمكانها إخفاء الجهة السفلى لبطنها الممتلئة لو أنّها اختارت سروالًا تحتيًّا يشدّها، ولكن إهمالها لذلك ذكّرنا بنجمات اخترن ملابس داخليّة أفسدت إطلالاتهنّ.

إطلالة نادين نسيب نجيم

بعد نوال، اختارت نادين نسيب نجيم البدلة النسائية باللون الأبيض، وذلك لتتألّق بإطلالة أنثويّة أنيقة خلال حلولها ضيفة في برنامج الإعلامي داوود الشريان الذي يُبَثّ على قناة "أم بي سي"، وقد لفتت الأنظار بستايلها المبهر، إلا أنّها لو اختارت قميصًا مختلفًا، لكانت بدت أجمل.

إضافة إلى ذلك، لون طلاء أظافرها الداكن لم يُضفِ على إطلالتها لمسات جميلة، وكان التدرّج الحيويّ أو النيود سيمنحها تأثيرًا أكثر روعة. وبالمناسبة، طلاء الأظافر الداكن هو من الصيحات الجماليّة الممنوعة على الأميرات، لكن ذلك لم يمنعهنّ من اعتماده أحيانًا وكسر القواعد!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية