نجمات الدراما التركية: جمال طبيعي والكثير من عمليات التجميل

Face, Person, Human

شاهدي معنا صور نجمات الدراما التركية اللواتي ينقسمن الى فئتين، فئة أجرت الكثير من العمليات وفئة حافظت على جمالها الطبيعي.

ias

لا يمكننا أن ننكر أن في بداية مسيرتهن التمثلية ودخولهن الى عالم الشهرة والأضواء، كان شكل النجمات التركيات مُختلف جدًا عما هو اليوم خصوصًا بعدما قرر عدد كبير منهن الخضوع لعمليات التجميل التي جعلت من الصعب التعرف على بعضهن، ولكن فئة اخرى حافظت على ملامحها الطبيعية قررت حتى عدم وضع المكياج!

ديميت أوزديمير

أدت الممثلة الشابة ديميت أزوديمير الكثير من الأدوار من المُسلسلات التي جعلتها نجمة الصف الأوّل وسلطت الأضواء عليها خصوصًا في العالم العربي. وكغيرها من النجمات، إختارت بطلة مسلسل الطائر المُبكر الخضوع لأكثر من عملية تجميل أبرزها عملية تجميل الأنف، تكبير الشفاه وتنحيف الذقن.

بيرين سات

هي من النجمات التركيات اللواتي سحرن الأضواء عربيًا بجمالهن الطبيعي الساحر والآسر، فمنذ أول ظهور لها على الشاشات وبيرين سات تتمتع بملامح طفولية بريئة ملامح جذابة. ومن الواضح أن هذه النجمة الجملية لم تخضغع لأي عملية تجميل وهذا ما أكدته في الكثير من المقابلات.

هلال ألتنبيليك

من الواضح أن المُمثلة التركية هلال ألتنبيليك المعروفة بإسم “جوليا” خضعت للكثير من التعديلات التجميلية بما فيهم عملية تجميل الأنف، تحديد الفك وتكبير الشفاه كما أنها خسرت الكثير من الوزن، ولا يمكننا أن ننكر أن هذه الإجراءات التجميلية والعمليات زادت من جمالها وجاذبيتها وجعلتها من أجمل الوجوه التركية.

نسليهان أتاغول

جمال طبيعي لا يشيخ! هذه هي النجمة التركية الشابة نسليهان أتاغول التي لم تتغير 1% منذ أول ظهور لها الى اليوم، فهي لا زالت محافظة على شكلها وملامحها ورفضت إجراء أي عملية تجميل.

وأخيرًا، إليك اطلالات الممثلات التركيات في حفلات زفافهن: أناقة، جاذبية وتميز!!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية