نجمات تحولن الى "باربي" في إطلالتهن

Face, Person, Human

الصورة من حساب بسمة ومايا دياب على إنستغرام

شاهدي معنا في المقال التالي نجمات تحولن الى “باربي” في إطلالتهن بحيث ظهرن بمكياج وتسريحات شعر أظهرتهن نسخة طبق الأصل عن هذه الدمية.

ias

ظهرت العديد من النجمات العربيات بإطلالات ظهرن بها نسخة طبق الأصل عن الدمية “باربي” من حيث لون الشعر أو المكياج ومنهن من لم يقصد أن يُقلدها، شاهدي الصور واحكمي بنفسك!

مايا دياب

من المعروف عنها أنها تعتمد الإطلالات الغريبة والجريئة، ومن بين هذه الإطلالات التي إعتمدتها مايا دياب هي الإطلالة التي قلدت بها باربي من حيث الشعر والمكياج بحيث ظهرت بالشعر الأشقر وإعتمدت المكياج الوردي الذي أظهرها بنفس ملامح باربي.

بسمة بوسيل

إعتدنا على رؤية بسمة بوسيل التي تُعتبر من زوجات النجوم الأكثر أناقة بلوكات وصيحات شعر غريبة وُمختلفة، ومنها عندما إعتمدت الشعر الطويل الاشقر الذي ظهرت بها نسخة طبق الأصل عن باربي.

جيني أسبر

في هذه الإطلالة المميزة، يمكننا أن نُطلق على الممثلة السورية جيني أسبر باربي الشاشة السورية بحيث أطلت بالشعر الأسود المُنسدل والمكياج الناعم الجذاب الذي أظهرها وكأنها باربي في عمر الأربعين!

هنا الزاهد

باربي الشاشة المصرية” هو اللقب الذي يُطلقه الجميع على الممثلة الشابة صاحبة الشعر الأشقر الطويل والكيرلي، فهي ليست بحاجة الى أن تقوم بأي مجهود مُعين لتظهر كالباربي لأنها وُلدت بملامح وشعر ساعدها أن تحصل على هذا اللقب.

وأخيرًا، إليك أجمل إطلالات النجمات بالملابس نفسها، إحكمي من الأجمل!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية