نجمات شاركن شركائهن في الفيديو كليبات الغنائية

Face, Person, Human

إكتشفي معنا عدد من نجمات شاركن شركائهن في الفيديو كليبات الغنائية وعكسن الحب الكبير الذي يجمعهم من خلال لقطات مميزة جدًا.

ias

إختار عدد كبير من المشاهير أن يعكسوا حبهم الكبير أمام الملايين من المشاهدين بحيث شارك بعضهم شركائهم في أغانيهم التي لا زالت حتى اليوم تتصدر قائمة أجمل الأغاني رغم إنفصال وطلاق عدد كبير من هؤلاء المشاهير في آخر العام الماضي.

جون لجند وكريسي تايغن

في عام 2013، أصدر المُغني الأميركي John Legend أغنية All of me التي حققت نجاحًا كبيرًا وشاركتها بها زوجته الحالية عارضة الأزياء كريسي تايغن التي تُعتبر من عارضات الأزياء المُمتلاءت اللواتي يشجعنك على حب نفسك كما أنت.

أهدى جون هذه الأغنية لكريسي التي كانت حبيبته في تلك الأيام والتي عكست الحب الكبير الذي يجمعهما لتعود وتمثل معه أغنية اخرى وهي Love Me Now و Wild.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

تُعتبر شيرين عبد الوهاب من المشاهير الذين إختاروا الأغاني ليعبروا عن حبهم للشريك، فقد ظهر الثنائي الذي كان مصيره الطلاق في آخر العام الماضي في أغنية ” كل ما أغني” التي غناها سويًا وحققت النجاح الكبير في العالم العربي.

زين مالك وجيجي حديد

إختار المغني البريطاني فلسطيني الأصل زين مالك جيجي حديد لتكون بطلة الفيديو كليب في الخاص بأغنيته Pillow Talk التي أصدرها في 2016 والتي عكست الحب والتناغم الكبير الذي وصل إليه هذا الثنائي الذي إنفصل في آخر العام الماضي!

ستيفاني عطالله وزاف

هي الأغنية اللبنانية التي تحقق نجاح كبير منذ لحظة إصدارها الى يومنا هذا بحيث أصحبت الترند الأول على يوتيوب، فأغنية “البكلة” التي أدتها الممثلة والمغنية اللبنانية ستيفاني عطالله الى جانب الفناني اللبناني جوزيف عبود إستطاعت أن تدخل الى قلوب المُستمعين والمشاهدين باللحظات واللقطات العفوية التي عرفنا من خلالها أن هذا الثنائي في علاقة حب مميزة جدًا!

وأخيرًا، إليك أغنيات قدمتها النجمات لأولادهن وعشقها الجمهور!!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية