نصيحة وحيدة تجمّل إطلالة صاحبة الجسم الممتلئ ولكن قليلات من يطبّقنها

Female, Person, Human

مصدر الصورة: حساب انستغرام أماني أسيبي ameniesseibi@

نخبرك عن نصيحة تجمل اطلالة صاحبة الجسم الممتلئ، وتجعل كلّ من حولها يمدح ستايلها المميّز، وتطبيقها هو في غاية السهولة، وأدى دورًا كبيرًا بجعل أجمل عارضات الأزياء الممتلئات يحقّقن شهرة كبيرة.

ias

رغم ذلك، يلازم الشعور بقلّة الثقة بالنفس كثيرات بسبب وزنهنّ الزائد، ولكن هذه النصيحة، ستغيّر حياتهنّ كثيرًا نحو الأفضل، وتشجعهنّ على أن يرين نفسهنّ الأجمل!

نصيحة غير متعلّقة بالمظهر الخارجيّ

هذه النصيحة لا صلة لها بما ترتدينه، ولا تلزمك باتّباع نظام غذائيّ معيّن لخسارة الدهون والوزن الزائد، بل هي وبكلّ بساطة، وفقًا لما يشير إليه علماء النفس متعلّقة بقرار تتّخذينه بنفسك.

هذا القرار هو أن تحبّي نفسكِ كما أنتِ، لا كما يريدك الآخرين أن تكوني، ولا كما تفرضه المعايير غير الصحيحة عن الجسم المثاليّ. فأنتِ وحدكِ عزيزتي من يقرّر ما هو الجسم المثاليّ، لا الأشخاص الذين حولك، ولا النجمات الرشيقات على منصّات التواصل الاجتماعي والحملات الإعلانيّة.

كيف تنفّذين هذه النصيحة؟

تقبّل الذات هو من أهمّ النصائح لتمنعي الآخرين من انتقاد جسمكِ الممتلئ، ولتنجحي بأن تحبّي نفسكِ ولا تجدي أن وزنكِ الزائد يشكّل أي مشكلة، عليكِ أن تجدي أوّلًا ما يميّز مظهركِ الخارجي، مثل شعرك، خصركِ، لون عينيكِ، وكذلك شخصيّتكِ، مثل ذكائكِ، لطفك، قوّتك… من هنا، يصبح بإمكانكِ إبراز هذه الصفات فيكِ، وهذا سيجعلكِ محبوبة أكثر من قبل الآخرين، وبالتالي ستشعرين بذلك، وستحبّين نفسكِ أكثر.

من المهم أيضًا أن تتجنّبي كل من يلحّ عليكِ لخسارة الوزن، وأن تتفادي الاطّلاع على صور عارضات الأزياء اللواتي يتباهين بنحافتهنّ. بدلًا من ذلك، تواجدي مع من لا يجدون في مظهركِ أيّ مشكلة، واطّلعي على حسابات انستغرام النجمات الممتلئات اللواتي يفتخرن بوزنهنّ الزائد، ويبرزن منحنيات الجسم الممتلئ بكلّ ثقة.

وأخيرًا، لا بدّ من أن نسلّط الضوؤ على ضرورة الاهتمام بإطلالتكِ الجماليّة، واختيار الملابس التي تعزّز منحنيات جسمكِ، مع ضرورة اتّباع حيل موضة لصاحبة الجسم الممتلئ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية