هدايا رائعة لعيد الأضحى لك ولكل من حولك!

هدايا رائعة لعيد الاضحى لك ولكل من حولك

نعرض لك هدايا رائعة لعيد الاضحى لك ولكل من حولك، لتختاري من بينها ما يناسب ذوقك وما تعتقدين أنه سيعجب من تريدين تقديمها لها، سواء كانت صديقتك أو قريبتك أو والدتك،. وبالمناسبة، لا تفوّتي زيارة فنادق تمضين فيها أجمل عطلة بعيد الأضحى.

ias

كما في كلّ مناسبة، تقدّم الدور العالمية قطعًا تشكّل هدايا مثالية، من ملابس وأكسسوارات وعطور ومستحضرات تجميل، والتي في إمكانك أيضًا أن تختاري من بينها ما يمنحك إطلالة جذابة ورائعة في العيد تذهل كل من ينظر إليك. وفي ما يلي، خيارات لن يستطيع أحد رفضها!

فستان لافت

اختاري من تصاميم الفساتين ما يعجبك

اضغطي هنا لتسوّق فستان Roberto Cavalli من Yoox

اضغطي هنا لتسوّق فستان Semsem من Farfetch

تخيلي كم ستكونين سعيدة إذا فتحت هدية ووجدت فيها فستانًا بتصميم لافت! الشعور نفسه سيراود من تريدين التعبير لها عن أهميتها بالنسبة لك في عيد الأضحى، لذا قدّمي لها فستانًا يتناسب مع ستايلها، كأن يكون ضيّقًا مزيّنًا برسومات، أو طويلًا بتصميم محتشم إذا كانت محجّبة.

حقيبة أنثوية

الحقيبة هي الهدية الاروع
الحقيبة هي الهدية التي ستعجب كل مواكبة للموضة

الحقيبة هي من الهدايا التي تسعد كلّ امرأة، وفي هذا الإطار، ستجدين خيارات كثيرة، إذ تتوافر الحقائب بمختلف الأشكال والألوان والتصاميم. منها الكلاتش المثالية للسهرات، ومنها التي تتدلّى من الكتف، ومنها الكبيرة التي تتّسع لكل أغراضك الضروريّة. ستقعين في حيرة لشدّة روعة الخيارات!

مجوهرات مميزة

المجوهرات صديقة كل من تهتم باطلالتها

اضغطي هنا لتسوّق ساعة Cartier من Net-A-Porter

لأنّ الإطلالات لا تكتمل من دون المجوهرات، سترسمين البهجة على وجه كل من تقدّمينها لها في العيد، وأيضًا ستضاعفين جمال ستايلك إذا اخترت منها ما يعجبك. أنت أمام تصاميم لافتة جدًا من الأقراط والأساور والعقود والخواتم والساعات، فلا تتردّدي في انتقاء الكثير منها!

أكسسوارات ضرورية

اس اكسسوار سيفرح من هي عزيزة على قلبك
الاكسسوارات تضفي الحيوية على الاطلالات

هناك أكسسوارات عليك امتلاكها مهما كان ستايلك، مثل المحفظة، حذاء الـ pump الضروري لإطلالة أنيقة في المناسبات، الحزام، وغيرها الكثير. لذا، أي قطعة تختارينها منها ستشكّل هدية مثالية لمن هي عزيزة على قلبك، وأيضًا لتدلّلي نفسك، فمن أكثر منك يستحقّها!؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية