هدايا عيد الأضحى للأبراج التي تعشق المفاجآت

هدايا عيد الأضحى

اخترنا لك هدايا عيد الأضحى للأبراج التي تعشق المفاجآت وتنتظر المناسبات كي تحصل على هدية. وبحسب شخصية كلّ البرج جلنا على أهم مواقع التسوق الالكترونية واخترنا لك أفضل الاقتراحات. وأنت أي نوع يفرح قلبك؟

ias

ومن المواقع العربية والعالمية التي توصّل الهدايا الى منزلك أينما كنت اخترنا لك هدايا لأكثر أربع أبراج تعشق المفاجآت بالأسعار والصور.

الميزان: تي شيرت تترجم تميّزها!

تي شيرت برج الميزان

إنّ امرأة برج الميزان تعشق التميّز، فرغم ديبلوماسيتها فإنها امرأة تعرف تصدير قراراتها وأقوالها ومواقفها بشكل رائع ومميّز، وانطلاقًا من هنا، ولأنها أكثر النساء عشقًا للتيشرتات التي تلفت النظر من جهة وعاشقة للموضة من جهة أخرى اخترنا لها تي شيرت من سان لوران، يمكنك أن تختاريه بسنة ميلادها! 

ان تكون شتري التي شيرت من هنا!

الحمل: العطر كي تدلليها

العطر

تعشق المغامرات والخروج من المنزل وهي مجنونة نعم، ولكن امرأة الحمل تحب أن تدلل نفسها وأن يدللها من حولها على حدّ سواء. عطر كافالي الجديد، سيكون الهدية الأروع لها!

العطر بسعر رائع من نمشي، اكتشفيه هنا!

برج الأسد: هاتف يحاكي جلالتها!

هواوي mate 30 5g

هل يجب أن نعيد ونكرر كم تعشق امرأة الأسد لفت الأنظار واظهار نفسها بأجمل صورة؟! أعتقد أنك تعرفين ذك. استغلّي عروض عيد الأضى من متجر هواوي على هاتف Mate 30 pro وقدميه لها. شتعشقه مميزاته وخصوصًا الكاميرا فيه. على فكرة هل تعرفين لماذا ينجح الأسد في الوصول الى الشهرة والنفوذ؟

اشتري الهاتف الرائع من هنا!

القوس: قلب من الشواروفسكي للقوس التي تعشق التميّز

هدية برج القوس

إنّ امرأة القوس غير متطلبة بحجم أو سعر الهدية، ولكن لها بعض الشروط العريضة كأن تكون الهدية أفضل ما يناسبها ويحاكي ذوقها وكأنّها صنّعت لأجل فقط. هذا القلب المرصّع بأحجار شواروفسكي وبالذهب الأبيض سيكسبك التحدي لا شك. ماذا يحب أيضًا برج القوس؟

مجموعة الشواروفسكي بالسعر المميز هنا!

العقرب: المروحة الثورية لتنقية الهواء التي تحاكي هوسها بالنظافة

مروحة تنقية الهواء

من متجر دايسون، اخترنا لك الابتكار الثوري الذي سيبهر صديقتك من برج العقرب، فهي التي يحكمها وسواس النظافة، وتشتمّ دائمًا روائح في الهواء لا يتنبّه لها سواها، ستعشق حتمًا هذه المروحة العامودية التي تستكشف مستويات جودة الهواء وتبلغ عنها تلقائيًا في الوقت الفعلي. والتي تستطيع التقاط ٩٩.٩٧٪ من الجسيمات متناهية الصغر مثل المواد المسبّبة للحساسيّة. على فكرة سعرها مغرٍ!

اشتريها لها من هنا!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية