هديّة مميّزة لشريكك في موسم الاعياد بحسب شخصيّته!

هديّة مميّزة لشريكك في موسم الاعياد بحسب شخصيّته!

إذا كنت تبحثين عن أجمل هدايا للرجل لتقديمها للشريك في موسم الأعياد، اعرفي أنّ الكثير منها في جعبة ياسمينة، وقد اخترناها لك لتنسجم مع شخصيّته، وبهذا تضمنين أنّها ستحظى إعجابه وسيكون أكثر من سعيد للحصول عليها. فبعد جولة خاصة على أبرز وأحدث مستحضرات المكياج المخصصة لك لإطلالة الأعياد، امنحي بعض الوقت له!

ias

للشريك الذي يهوى العناية بإطلالته…أحدث العطور!

إذا كان شريكك من الرجال الذين يولون أهمية كبيرة للظهور بمظهر وسيم وأنيق على الدوام، وإذا كان الذين يهوون العطور، يمكنك أن تقدمي له ابتكارين من أحدث العطور العالمية وهما:

عطور موسكينو للرجل 2020 وعطور نارسيسو رودريغز للرجل 2020
  • Toy Boy من Moschino: هو العطر الحصريّ الجديد من Moschino الذي يعيد التعبير عن الأناقة مع لمسة من السخرية. يتوجّه هذا العطر إلى الرجل المندفع والشغوف والمرح، وهو عطر غنيّ بالتوابل وبرائحة الأخشاب. إضافة للعطر، هناك أيضاً مجموعة الاستحمام من "توي بوي" التي تتألّف من لوسيون بعد الحلاقة متوفّر كرذاذ وبلسم، جَل معطّر للاستحمام والدوشّ، وجَل معطّر للجسم.
  • ماء العطر OUD MUSC eau de parfum intense من Narciso Rodriguez: يقوم مزيج من المسك الراقي والعود الشرق أوسطي من Narciso Rodriguez، بالإضافة إلى الدرجات الفريدة الغنيّة بالأزهار، بتوليد عطر كلاسيكي حديث وجريء.

لرجل الأعمال…ساعاتُ تزيد أوقاته قيمةً!

إذا كان شريكك رجل أعمال حريص على أوقاته ودقيق في مواعيده، فهو سيشعر بسعادة كبيرة حين تقدمين له هاتين الساعتين من أهم الماركات العالمية:

ساعات فخمة من ماركات عالمية 2020
  • ساعة Virtuoso X Tourbillon من بوفيه 1822: تقدم ساعة Virtuoso X ثلاث مناطق زمنية متميزة، وتتميز بتوربيون طائر حاصل على براءة اختراع ويتمتع باحتياطي طاقة يدوم لعشرة أيام باستخدام برميل واحد فقط. وُضع إلى التوقيت المحلي في وسط المينا مع منطقتين زمنيتين ثانويتين، وتُعدّ ساعة Virtuoso X أول ساعة في مفهوم Ateliers BOVET الجديد للدار، والذي طُرح ليسمح بانخراط أكثر لهواة الجمع في قلب عملية صناعة الساعات الآن.
  • RM 33-02 من Richard Mille: سيشعر الشريك بأهمية كبيرة حين تهدينه ساعة موجود فيها 140 إصداراً فقط، تتميّز بميناء شفّاف ومصنوع من التيتانيوم والكربون، وتتمتع بحركة أوتوماتيكيّة كالبير مع مخزون للطاقة 45 ساعة، وهي مقاومة لضغط الماء بعمق 30 مترا.

للشريك الذي يسافر كثيراً…حقيبة تذكّره بك!

حقائب جيفنشي للرجل 2020

إذا كان شريكك من الرجال الذي يمضون غالبية أوقاتهم على متن الطائرة، فهو سيجد في حقيبة Bond من جيفنشي هديّة رائعة تناسب تماماً نمط حياته العملي والسريع. تمت إعادة النظر بهذه الحقيبة وفقاً على معايير الأناقة الرجالية، مع حروف وأطواق "جيفنشي" الملونة، وفيها مجموعة مختارة من الأشكال – من حقيبة حزام عملية إلى أنماط crossbody وحقائب الظهر وإصدار واق من المطر، وبهذا سيكون أمامك فرصة كبيرة في الاختيار، ولكن عليك الانتظار قليلاً لأنّ هذه الحقيبة ستصل إلى الأسواق في فبراير 2020.

للشريك الذي يهوى التكنولوجيا…موبايل سيعجبه حتماً!

موبايل هواوي للعيد 2020

كوني على ثقة أنّ الرجل بطبيعته يحب هديّة الموبايل، وهنا اخترنا لك هاتفHuawei Mate 20 Pro المعروف بملك الهواتف الذكية، حيث يدمج الأداء الأفضل، بنظام الكاميرا الثلاثي وأمن بياناته المتطوروبطاريتهالقوية بسعة 4200 ملي أمبير/ساعة، وتقنية الشحن اللاسلكي العكسس، وهو متوفّر في العيد مع حزمة تضمّ ساعة Huawei watch GT الثورية، ما يجعله فعلاً الهدية الأمثل. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية