والدة جيجي وبيلا حديد عندما كانت عارضة أزياء تظهرها أجمل منهما!

والدة جيجي وبيلا حديد عندما كانت عارضة أزياء تظهرها أجمل منهما

والدة جيجي وبيلا حديد عندما كانت عارضة أزياء تظهرها أجمل منهما وتتفوق عليهما في الجمال وهذا واضح في أكثر من صورة قديمة ليولندا التي لا زالت محافظة على جاذبيتها الى يومنا هذا!

ias

لا يمكننا أن ننكر أن بيلا وجيجي حديد هما الأختين اللتين كانتا تتمتعان بجمال طبيعي وبراءة منذ نعومة أظافرهما الى اليوم، وبالنظر الى صور أمهما عندما كانت بنفس العمر، نستطيع أن نؤكد أن هذا الجمال متوارث في العائلة وليس فقط المهنة!

أورثتهن الجمال والمهنة!

أثبتت كل من جيجي وبيلا حديد اللتين تتميزان بستايلات مُختلفة حضورهما القوي واللافت في عالم الموضة وعرض الازياء في السنوات الاخيرة الماضية ونجحتا على منصات العرض وفي مختلف دور الازياء، ولكن خلف هذا النجاح القوي هي أمهن يولندا التي إمتلكت مسيرة مهنية ناجحة سابقًا.

سلكت يولندا حديد التي تُعتبر أجمل أمهات النجمات طريقها الى الشهرة وأصبحت من أشهر العارضات في ذلك الوقت بعدما تم إكتشافها في عمر الشباب بحيث كانت تتمتع بجسم رشيق وجمال يتفوق على جمال جيجي وبيلا.

ويولندا البالغة من العمر 58 عامًا تقريبًا، لا زالت تتمتع بقوام رشيق وجمال وجاذبية لا مثيل لهما مع العلم أنها كانت توجه الإنتقادات القاسية لجيجي بشأن وزنها لتبقى محافظة عليه لتبرع في مجالها ومهنتها.

سرعان ما تخلّت الوالدة عن مهنتها والإسم الذي كوّنته لتتفرغ الى حياتها العائلية الى جانب طليقها محمد حديد وتُخصص وقتها لأولادها، إلا أنها لا زالت محافظة على إسمها ومكانتها في عالم الموضة والأزياء رغم تخطيها عبتة الخمسين.

وآخر ما عرفناه عن والدة جيجي وبيلا أنها كانت السبب الأساسي في إنفصال جيجي وزين مالك مما صدم الجمهور والمتابعين!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية