ياسمينة تتابع أسبوع الموضة الفاخرة العالمي في أبو ظبي

ياسمينة لم تفوّت أسبوع الموضة الفاخرة العالمي في أبو ظبي بل حضرت هذا الحدث المميّز وعادت لتنقل لكِ أجواء هذا الأسبوع المليء بالموضة والأناقة والرقيّ، فماذا تضمّن؟

ias

 

افتتح المصمّم العالمي جان بول غولتييه أسبوع الموضة الفاخرة العالمي في أبو ظبي وذلك في الخامس والعشرين من شهر نوفمبر، هذا الأسبوع الذي امتدّ حتى الثامن والعشرين والذي شهد على عروض أزياء عالميّة أخرى كان أبطالها مصمّمين عالميين كما دور أزياء عالميّة أمثال جيامباتيستا فالي، كارولينا هيريرا، نينا ريتشي وهيرفي ليجي Herve Leger، إلى جانب عروض أزياء لبعض المصّمين المحليّين المبدعين كوليد عطاالله و DAS Collection.

 

باختصار، يمكن القول أنّ أسبوع الموضة الفاخرة العالمي في أبو ظبي قد يكون الحدث الأبرز الذي يسلّط الضوء على الموضة والفخامة في العالم العربيّ حيث يضمّ كبار دور الأزياء كما يستقطب نخبة المجتمع العربي ويلفت أنظار أهمّ الشركات التي تتسارع لتكون إحدى الرعاة الحصريّة لهذا الحفل.

 

وتجدر الإشارة، إلى أنّ روينتا، الماركة الرائدة في عالم الشعر والتي تشتهر بالآلات المميّزة الخاصة بتصفيف الشعر، كانت هي من اهتمّ بتصفيف شعر عارضات الأزياء على مر ّ الأيام الأربعة حيث رافق فريق روينتا عارضات الأزياء في كلّ عرض أزياء قمن به.

 

بالصور، إطّلعي على أجواء أسبوع الموضة الفاخرة العالمي في أبو ظبي لهذه السنة وشاركينا رأيكِ!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية